آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو : حريق كبير بمحيط القصور الملكية الاردنية والملك عبدالله يتدخل بنفسة

شاهد بالفيديو : حريق كبير بمحيط القصور الملكية الاردنية والملك عبدالله يتدخل بنفسة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

أظهر مقطع فيديو العاهل الأردنيّ عبد الله الثاني، وهو يشارك في عملية إخماد حريق نشب مساء السبت، في منطقة الكمالية بالعاصمة عمان وتحديداً داخل محيط القصور الملكية والتي يصل عددها إلى 9 قصور.

 

 

 

ويظهر الملك عبد الله وهو يحمل أسطوانة إطفاء حمراء متوجهاً إلى مكان اندلاع النيران في الغابات التي امتدت على مساحة عشرات الدونمات واستغرق إخمادها ما يزيد على 3 ساعات.

 

 

 

وكان إلى جانب العاهل الأردني فرق إطفاء الدفاع المدني إضافة إلى مشاركة عدد من الطائرات العمودية الخاصة بأعمال الإطفاء للحريق الذي يعتقد أنه نشب نتيجة لتماس كهربائي وذلك بحسب بيان صادر عن الدفاع المدني

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2281