آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين المخالفين بالمملكة

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين المخالفين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 اصدرت السفارة اليمنية في الرياض اعلان موجه لليمنيين المقيمين بالسعودية بطريقة غير نظامية أن لجان استقبال المستفيدين من حملة "حملة وطن بلا مخالف" ستستمر في عملها حتى يوم 29 رمضان من أجل منحهم تصريح مرور.
 وطالبت السفارة في اعلانها المواطنين اليمنيين المقيمين بالمملكة بطريقة مخالفة سرعة الحضور لاستلام تصريح مرور ومغادرة المملكة قبل نهاية شهر رمضان الحالي بحسب المهلة المحددة من قبل السلطات المعنية.
ودعت السفارة المتواجدين بالمملكة بصورة غير نظامية الى الاستفادة من مزايا حملة "وطن بلا مخالف" التي تمكنهم من العودة للعمل بالمملكة بطريقة نظامية دون بصمة خروج نهائي.
وكان قد كشف مدير عام الجوازات السعودية اللواء سليمان اليحيى، عن عودة أكثر من 4 آلاف وافد إلى المملكة بعد مغادرتهم لها ضمن حملة وطن بلا مخالف.
وقال “اليحيى”: ‘‘إن هؤلاء عادوا بعد أن حصلوا على تأشيرات عمل نظامية جديدة”، مبيناً أنه تم إعفاؤهم من الأثر الرجعي للمخالفة السابقة.
وأكد “اليحيى” أن حملة “وطن بلا مخالف” تعد فرصة ثمينة، حيث يجب على كل المخالفين الإسراع لإنهاء إجراءاتهم خلال ما تبقى من أيامها، والاستفادة من الإعفاءات المصاحبة لها، وضمان العودة مرة أخرى بصورة نظامية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2148