آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين المخالفين بالمملكة

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين المخالفين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 اصدرت السفارة اليمنية في الرياض اعلان موجه لليمنيين المقيمين بالسعودية بطريقة غير نظامية أن لجان استقبال المستفيدين من حملة "حملة وطن بلا مخالف" ستستمر في عملها حتى يوم 29 رمضان من أجل منحهم تصريح مرور.
 وطالبت السفارة في اعلانها المواطنين اليمنيين المقيمين بالمملكة بطريقة مخالفة سرعة الحضور لاستلام تصريح مرور ومغادرة المملكة قبل نهاية شهر رمضان الحالي بحسب المهلة المحددة من قبل السلطات المعنية.
ودعت السفارة المتواجدين بالمملكة بصورة غير نظامية الى الاستفادة من مزايا حملة "وطن بلا مخالف" التي تمكنهم من العودة للعمل بالمملكة بطريقة نظامية دون بصمة خروج نهائي.
وكان قد كشف مدير عام الجوازات السعودية اللواء سليمان اليحيى، عن عودة أكثر من 4 آلاف وافد إلى المملكة بعد مغادرتهم لها ضمن حملة وطن بلا مخالف.
وقال “اليحيى”: ‘‘إن هؤلاء عادوا بعد أن حصلوا على تأشيرات عمل نظامية جديدة”، مبيناً أنه تم إعفاؤهم من الأثر الرجعي للمخالفة السابقة.
وأكد “اليحيى” أن حملة “وطن بلا مخالف” تعد فرصة ثمينة، حيث يجب على كل المخالفين الإسراع لإنهاء إجراءاتهم خلال ما تبقى من أيامها، والاستفادة من الإعفاءات المصاحبة لها، وضمان العودة مرة أخرى بصورة نظامية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2172