آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين المخالفين بالمملكة

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين المخالفين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 اصدرت السفارة اليمنية في الرياض اعلان موجه لليمنيين المقيمين بالسعودية بطريقة غير نظامية أن لجان استقبال المستفيدين من حملة "حملة وطن بلا مخالف" ستستمر في عملها حتى يوم 29 رمضان من أجل منحهم تصريح مرور.
 وطالبت السفارة في اعلانها المواطنين اليمنيين المقيمين بالمملكة بطريقة مخالفة سرعة الحضور لاستلام تصريح مرور ومغادرة المملكة قبل نهاية شهر رمضان الحالي بحسب المهلة المحددة من قبل السلطات المعنية.
ودعت السفارة المتواجدين بالمملكة بصورة غير نظامية الى الاستفادة من مزايا حملة "وطن بلا مخالف" التي تمكنهم من العودة للعمل بالمملكة بطريقة نظامية دون بصمة خروج نهائي.
وكان قد كشف مدير عام الجوازات السعودية اللواء سليمان اليحيى، عن عودة أكثر من 4 آلاف وافد إلى المملكة بعد مغادرتهم لها ضمن حملة وطن بلا مخالف.
وقال “اليحيى”: ‘‘إن هؤلاء عادوا بعد أن حصلوا على تأشيرات عمل نظامية جديدة”، مبيناً أنه تم إعفاؤهم من الأثر الرجعي للمخالفة السابقة.
وأكد “اليحيى” أن حملة “وطن بلا مخالف” تعد فرصة ثمينة، حيث يجب على كل المخالفين الإسراع لإنهاء إجراءاتهم خلال ما تبقى من أيامها، والاستفادة من الإعفاءات المصاحبة لها، وضمان العودة مرة أخرى بصورة نظامية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3538