آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إيان بلاك: سمعة السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما بخلاف ايران

إيان بلاك: سمعة السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما بخلاف ايران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

أكد رئيس تحرير قسم الشرق الأوسط في صحيفة “الغارديان” البريطانية، إيان بلاك، بأن سمعة المملكة العربية السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما.

 

 

 

وقال “بلاك” خلال مشاركته في برنامج “السلطة الخامسة” المذاع على قناة “دويتشة فيلة” الألمانية ويقدمه الاعلامي المصري يسري فودة: ” إن سمعة المملكة العربية السعودية شديدة السوء في بريطانيا  وبشكل عام في العالم الغربي”.

 

 

 

وأكد “بلاك” أن سمعة إيران أفضل بكثير من المملكة العربية السعودية، موضحا انزعاج السعودية من هذا الامر، مشيرا إلى أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب يحظى بنفس السمعة السيئة.

 

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد الغى زيارة كانت مقررة له لزيارة بريطانيا ليخرج من الاحراج الذي كان ينتظره من خلال تنظيم العديد من المظاهرات والوقفات المنددة به، وسط دعوات من قبل عمدة لندن بعدم ترحيب بريطانيا به.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2099