آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إيان بلاك: سمعة السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما بخلاف ايران

إيان بلاك: سمعة السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما بخلاف ايران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

أكد رئيس تحرير قسم الشرق الأوسط في صحيفة “الغارديان” البريطانية، إيان بلاك، بأن سمعة المملكة العربية السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما.

 

 

 

وقال “بلاك” خلال مشاركته في برنامج “السلطة الخامسة” المذاع على قناة “دويتشة فيلة” الألمانية ويقدمه الاعلامي المصري يسري فودة: ” إن سمعة المملكة العربية السعودية شديدة السوء في بريطانيا  وبشكل عام في العالم الغربي”.

 

 

 

وأكد “بلاك” أن سمعة إيران أفضل بكثير من المملكة العربية السعودية، موضحا انزعاج السعودية من هذا الامر، مشيرا إلى أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب يحظى بنفس السمعة السيئة.

 

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد الغى زيارة كانت مقررة له لزيارة بريطانيا ليخرج من الاحراج الذي كان ينتظره من خلال تنظيم العديد من المظاهرات والوقفات المنددة به، وسط دعوات من قبل عمدة لندن بعدم ترحيب بريطانيا به.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2218