آخر الأخبار :
على خطى مصر... حجب يوتيوب في السعودية يتصدر تويتر الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إيان بلاك: سمعة السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما بخلاف ايران

إيان بلاك: سمعة السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما بخلاف ايران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

أكد رئيس تحرير قسم الشرق الأوسط في صحيفة “الغارديان” البريطانية، إيان بلاك، بأن سمعة المملكة العربية السعودية سيئة جدا في بريطانيا والغرب عموما.

 

 

 

وقال “بلاك” خلال مشاركته في برنامج “السلطة الخامسة” المذاع على قناة “دويتشة فيلة” الألمانية ويقدمه الاعلامي المصري يسري فودة: ” إن سمعة المملكة العربية السعودية شديدة السوء في بريطانيا  وبشكل عام في العالم الغربي”.

 

 

 

وأكد “بلاك” أن سمعة إيران أفضل بكثير من المملكة العربية السعودية، موضحا انزعاج السعودية من هذا الامر، مشيرا إلى أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب يحظى بنفس السمعة السيئة.

 

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد الغى زيارة كانت مقررة له لزيارة بريطانيا ليخرج من الاحراج الذي كان ينتظره من خلال تنظيم العديد من المظاهرات والوقفات المنددة به، وسط دعوات من قبل عمدة لندن بعدم ترحيب بريطانيا به.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238