آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب سعودي يفاجئ النظام الحاكم ويرفض مقاطعة قطر ويؤكد دعمه لحركة حماس

حزب سعودي يفاجئ النظام الحاكم  ويرفض مقاطعة قطر ويؤكد دعمه لحركة حماس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

أعرب حزب «الأمة الإسلامي» عن رفضه لحصار قطر، مؤكدا على دعمه لحركة المقاومة الإسلامية «حماس».

 

وأكد الحزب في بيان له، «حرمة الوقوف مع الظالم فرادا كان أو جماعة أو دولة تحت دعاوى الوطنية أو الحزبية، ومن ذلك الحصار الظالم على الشعب القطري المسلم، وما يتعرض له من منع الأسر فيه من زيارة أهلهم وذوي قرباهم في دول الخليج، وقطع الموؤن عنهم ».

 

وأعلن الحزب في بيانه المنشور على موقعه الإلكتروني رفضه لـ«قائمة الإرهاب التي ضمت أسماء كبار علماء الأمة ومفكريها ومجاهديها ظلما وعدوانا وبغير وجه حق، مما يفقد الثقة بالجهات التي أصدرتها».

 

ورفض الحزب «الحصار التي تتعرض له حماس بدعوى الإرهاب ويؤكد وقوفه معها ومع الشعب الفلسطيني في جهاده العادل من أجل تحرير أرضه ومقدساته».

 

كما يحذر  (حزب الأمة الإسلامي) من خطورة المضي في كما دعا «حكومات الخليج وشعوبه إلى الاعتصام بحبل الله جميعا وعدم التفرق، وتحكيم الكتاب والسنة فيما شجر بينهم».

 

وحزب الأمة الإسلامي، حزب سعودي سياسي، دعا إيه الشيخ «محمد بن غانم القحطاني» عام 2011، حينما قال إنه ينوي تشكيل حزب سياسي هو الأول من نوعه في السعودية.

 

شارك في تأسيس الحزب عدد من الناشطين الإسلاميين والمثقفين السعوديين، ومن مطالب هذا الحزب إنهاء نظام الملكية المطلقة في السعودية.

 

وخلال الشهر الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي: السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بدعم الإرهاب، فيما نفت الدوحة تلك الاتهامات.

 

وشددت الدوحة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2066