آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب سعودي يفاجئ النظام الحاكم ويرفض مقاطعة قطر ويؤكد دعمه لحركة حماس

حزب سعودي يفاجئ النظام الحاكم  ويرفض مقاطعة قطر ويؤكد دعمه لحركة حماس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 7 أيام مضت

أعرب حزب «الأمة الإسلامي» عن رفضه لحصار قطر، مؤكدا على دعمه لحركة المقاومة الإسلامية «حماس».

 

وأكد الحزب في بيان له، «حرمة الوقوف مع الظالم فرادا كان أو جماعة أو دولة تحت دعاوى الوطنية أو الحزبية، ومن ذلك الحصار الظالم على الشعب القطري المسلم، وما يتعرض له من منع الأسر فيه من زيارة أهلهم وذوي قرباهم في دول الخليج، وقطع الموؤن عنهم ».

 

وأعلن الحزب في بيانه المنشور على موقعه الإلكتروني رفضه لـ«قائمة الإرهاب التي ضمت أسماء كبار علماء الأمة ومفكريها ومجاهديها ظلما وعدوانا وبغير وجه حق، مما يفقد الثقة بالجهات التي أصدرتها».

 

ورفض الحزب «الحصار التي تتعرض له حماس بدعوى الإرهاب ويؤكد وقوفه معها ومع الشعب الفلسطيني في جهاده العادل من أجل تحرير أرضه ومقدساته».

 

كما يحذر  (حزب الأمة الإسلامي) من خطورة المضي في كما دعا «حكومات الخليج وشعوبه إلى الاعتصام بحبل الله جميعا وعدم التفرق، وتحكيم الكتاب والسنة فيما شجر بينهم».

 

وحزب الأمة الإسلامي، حزب سعودي سياسي، دعا إيه الشيخ «محمد بن غانم القحطاني» عام 2011، حينما قال إنه ينوي تشكيل حزب سياسي هو الأول من نوعه في السعودية.

 

شارك في تأسيس الحزب عدد من الناشطين الإسلاميين والمثقفين السعوديين، ومن مطالب هذا الحزب إنهاء نظام الملكية المطلقة في السعودية.

 

وخلال الشهر الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي: السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بدعم الإرهاب، فيما نفت الدوحة تلك الاتهامات.

 

وشددت الدوحة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2028