آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب سعودي يفاجئ النظام الحاكم ويرفض مقاطعة قطر ويؤكد دعمه لحركة حماس

حزب سعودي يفاجئ النظام الحاكم  ويرفض مقاطعة قطر ويؤكد دعمه لحركة حماس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أعرب حزب «الأمة الإسلامي» عن رفضه لحصار قطر، مؤكدا على دعمه لحركة المقاومة الإسلامية «حماس».

 

وأكد الحزب في بيان له، «حرمة الوقوف مع الظالم فرادا كان أو جماعة أو دولة تحت دعاوى الوطنية أو الحزبية، ومن ذلك الحصار الظالم على الشعب القطري المسلم، وما يتعرض له من منع الأسر فيه من زيارة أهلهم وذوي قرباهم في دول الخليج، وقطع الموؤن عنهم ».

 

وأعلن الحزب في بيانه المنشور على موقعه الإلكتروني رفضه لـ«قائمة الإرهاب التي ضمت أسماء كبار علماء الأمة ومفكريها ومجاهديها ظلما وعدوانا وبغير وجه حق، مما يفقد الثقة بالجهات التي أصدرتها».

 

ورفض الحزب «الحصار التي تتعرض له حماس بدعوى الإرهاب ويؤكد وقوفه معها ومع الشعب الفلسطيني في جهاده العادل من أجل تحرير أرضه ومقدساته».

 

كما يحذر  (حزب الأمة الإسلامي) من خطورة المضي في كما دعا «حكومات الخليج وشعوبه إلى الاعتصام بحبل الله جميعا وعدم التفرق، وتحكيم الكتاب والسنة فيما شجر بينهم».

 

وحزب الأمة الإسلامي، حزب سعودي سياسي، دعا إيه الشيخ «محمد بن غانم القحطاني» عام 2011، حينما قال إنه ينوي تشكيل حزب سياسي هو الأول من نوعه في السعودية.

 

شارك في تأسيس الحزب عدد من الناشطين الإسلاميين والمثقفين السعوديين، ومن مطالب هذا الحزب إنهاء نظام الملكية المطلقة في السعودية.

 

وخلال الشهر الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي: السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بدعم الإرهاب، فيما نفت الدوحة تلك الاتهامات.

 

وشددت الدوحة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2295