آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الشيخ حسين الاحمر يعلق على المكالمة الصوتية مع الضابط القطري التي سربها الاعلام السعودي

اليمن : الشيخ حسين الاحمر يعلق على المكالمة الصوتية مع الضابط القطري التي سربها الاعلام  السعودي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

نفي سياسي يمني، الإدعاءات التي وجهت إلى قطر، بإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.

 

وفي بيان له، نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نفي الشيخ «حسين بن عبد الله الأحمر»، عضو مجلس النواب، ورئيس حزب «التضامن الوطني»، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، حول تسريب مكالمة هاتفية، حول تلقيه توجيهات من ضابط مخابرات قطري، لإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.

 

وقال «الأحمر» في البيان: «تفاديا لأي لبس أو تزوير للحقائق، فإننا نؤكد للرأي العام أن هذه المكالمة الهاتفية والتي جرت في سياقها التاريخي كانت بيني وبين أحد أفراد العائلة وهو مواطن إماراتي وليس لدولة قطر أي دخل فيها لا من قريب أو من بعيد».

 

وأشار «الأحمر»، إلى أن هذه المكالمة هي عائلية محضة، وناقشت وجهات نظر عن المبادرة الخليجية، وخاصة أن تلك المبادرة حملت العديد من البنود التي أثبتت عبر الوقت عدم جدواها، وتسببت في جزء كبير فيما يحدث لليمن من أزمات ونزاعات.

 

وفي إطار الهجوم السعودي الاماراتي على قطر، بثت وسائل الإعلام ما أسمته مكالمة مسربة بين «الأحمر» وشخص آخر قالوا إنه ضابط في الاستخبارات القطرية يدعى «ناصر المري»، دعا فيعا إيعاز الأخير للشيخ القبلي بالتحرك لإفشال المبادرة الخليجية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2243