آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الشيخ حسين الاحمر يعلق على المكالمة الصوتية مع الضابط القطري التي سربها الاعلام السعودي

اليمن : الشيخ حسين الاحمر يعلق على المكالمة الصوتية مع الضابط القطري التي سربها الاعلام  السعودي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

نفي سياسي يمني، الإدعاءات التي وجهت إلى قطر، بإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.

 

وفي بيان له، نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نفي الشيخ «حسين بن عبد الله الأحمر»، عضو مجلس النواب، ورئيس حزب «التضامن الوطني»، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، حول تسريب مكالمة هاتفية، حول تلقيه توجيهات من ضابط مخابرات قطري، لإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.

 

وقال «الأحمر» في البيان: «تفاديا لأي لبس أو تزوير للحقائق، فإننا نؤكد للرأي العام أن هذه المكالمة الهاتفية والتي جرت في سياقها التاريخي كانت بيني وبين أحد أفراد العائلة وهو مواطن إماراتي وليس لدولة قطر أي دخل فيها لا من قريب أو من بعيد».

 

وأشار «الأحمر»، إلى أن هذه المكالمة هي عائلية محضة، وناقشت وجهات نظر عن المبادرة الخليجية، وخاصة أن تلك المبادرة حملت العديد من البنود التي أثبتت عبر الوقت عدم جدواها، وتسببت في جزء كبير فيما يحدث لليمن من أزمات ونزاعات.

 

وفي إطار الهجوم السعودي الاماراتي على قطر، بثت وسائل الإعلام ما أسمته مكالمة مسربة بين «الأحمر» وشخص آخر قالوا إنه ضابط في الاستخبارات القطرية يدعى «ناصر المري»، دعا فيعا إيعاز الأخير للشيخ القبلي بالتحرك لإفشال المبادرة الخليجية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2128