آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الشيخ حسين الاحمر يعلق على المكالمة الصوتية مع الضابط القطري التي سربها الاعلام السعودي

اليمن : الشيخ حسين الاحمر يعلق على المكالمة الصوتية مع الضابط القطري التي سربها الاعلام  السعودي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 7 أيام مضت

نفي سياسي يمني، الإدعاءات التي وجهت إلى قطر، بإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.

 

وفي بيان له، نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نفي الشيخ «حسين بن عبد الله الأحمر»، عضو مجلس النواب، ورئيس حزب «التضامن الوطني»، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، حول تسريب مكالمة هاتفية، حول تلقيه توجيهات من ضابط مخابرات قطري، لإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.

 

وقال «الأحمر» في البيان: «تفاديا لأي لبس أو تزوير للحقائق، فإننا نؤكد للرأي العام أن هذه المكالمة الهاتفية والتي جرت في سياقها التاريخي كانت بيني وبين أحد أفراد العائلة وهو مواطن إماراتي وليس لدولة قطر أي دخل فيها لا من قريب أو من بعيد».

 

وأشار «الأحمر»، إلى أن هذه المكالمة هي عائلية محضة، وناقشت وجهات نظر عن المبادرة الخليجية، وخاصة أن تلك المبادرة حملت العديد من البنود التي أثبتت عبر الوقت عدم جدواها، وتسببت في جزء كبير فيما يحدث لليمن من أزمات ونزاعات.

 

وفي إطار الهجوم السعودي الاماراتي على قطر، بثت وسائل الإعلام ما أسمته مكالمة مسربة بين «الأحمر» وشخص آخر قالوا إنه ضابط في الاستخبارات القطرية يدعى «ناصر المري»، دعا فيعا إيعاز الأخير للشيخ القبلي بالتحرك لإفشال المبادرة الخليجية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2261