آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البحرين تمهل الجنود القطريين 48 ساعة لمغادرة اراضيها

البحرين تمهل الجنود القطريين 48 ساعة لمغادرة اراضيها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

طلبت البحرين من جنود قطريين، يعملون ضمن القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية رفقة عسكريين من دول أخرى، مغادرة البحرين في غضون 48 ساعة.

يأتي طلب المنامة، على خلفية الأزمة الدبلوماسية مع الدوحة، بحسب ما أفاد الأحد مصدر مطلع على القرار، بحسب «الفرنسية».

ولم يوضح المصدر، أعداد الجنود القطريين المعنيين بهذا القرار.

وتضم البحرين قاعدة أمريكية تعمل فيها القيادة المركزية للقوات البحرية، وتشمل عسكريين من دول في المنطقة، ينفذون مهاما تتعلق بالحرب على تنظيمات متطرفة في الشرق الأوسط.

وقال المصدر إن السلطات البحرينية أوضحت للقائد المسؤول عن القاعدة أنه «على القطريين المغادرة»، مضيفا أن «على هؤلاء مغادرة المملكة الخليجية خلال 48 ساعة».

وأضاف: «لا يزالون الجنود القطريون في القاعدة، لكن من المرجح أن يغادروا خلال اليومين المقبلين»، من دون أن يفصح عن أعداد هؤلاء الجنود.

وكانت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر قبل نحو أسبوعين، واتخذت إجراءات عقابية بحقها بينها إغلاق المجالات البحرية والجوية أمامها والطلب من القطريين مغادرة أراضي هذه الدول.

وتتهم هذه الدول الإمارة الخليجية الصغيرة بدعم الإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2306