آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية العمانية يزف بشرى سارة عن ازمة الخليج … ماذا قال ؟

وزير الخارجية العمانية يزف بشرى سارة عن ازمة الخليج … ماذا قال ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال يوسف بن علوي وزير الشؤون الخارجية العماني، إن “الأزمة الخليجية الحالية سيتم حلها قريبا”.
 
وردا على سؤال حول الأزمة الخليجية خلال حفل تدشين التأشيرة الإلكترونية العُمانية، اليوم، اكتفى «بن علوي» بالرد قائلا إنها “ستحل قريبا”.
 
وسبق أن أعلنت عُمان، دعم جهود صباح الأحمد الصباح أمير دولة ‫الكويت في مساعيه لاحتواء الأزمة الخليجية، وأن ‫السلطنة تتطلع إلى أن تحظى هذه الجهود بدعم جميع الأطراف بما في ذلك جهود ‫الولايات المتحدة الأمريكية.
 
أعلنت 7 دول في الخامس من يونيو الجاري قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر.
 
واتهمت هذه الدول قطر بـ«دعم الإرهاب»، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.
 
من جانبها نفت قطر الاتهامات التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2302