آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية العمانية يزف بشرى سارة عن ازمة الخليج … ماذا قال ؟

وزير الخارجية العمانية يزف بشرى سارة عن ازمة الخليج … ماذا قال ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قال يوسف بن علوي وزير الشؤون الخارجية العماني، إن “الأزمة الخليجية الحالية سيتم حلها قريبا”.
 
وردا على سؤال حول الأزمة الخليجية خلال حفل تدشين التأشيرة الإلكترونية العُمانية، اليوم، اكتفى «بن علوي» بالرد قائلا إنها “ستحل قريبا”.
 
وسبق أن أعلنت عُمان، دعم جهود صباح الأحمد الصباح أمير دولة ‫الكويت في مساعيه لاحتواء الأزمة الخليجية، وأن ‫السلطنة تتطلع إلى أن تحظى هذه الجهود بدعم جميع الأطراف بما في ذلك جهود ‫الولايات المتحدة الأمريكية.
 
أعلنت 7 دول في الخامس من يونيو الجاري قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر.
 
واتهمت هذه الدول قطر بـ«دعم الإرهاب»، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.
 
من جانبها نفت قطر الاتهامات التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2494