آخر الأخبار :
اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير"

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أيام مضت
أصيب مدير شرطة محافظة الضالع و عدد من مرافقيه اثر تعرضه لكمين مسلح في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع، فجر الاثنين 19 يونيو/آيار 2017.
 
و قالت مصادر صحفية، ان كمين مسلح تعرض له طقم يتبع العميد عبيد ثوبة مدير عام شرطة محافظة الضالع، في نقطة الدمنة بالمدخل الجنوبي لمدينة الضالع.
 
و بحسب “عدن الغد” القى مسلحون قنبلة على الطقم، قبل ان يطلقوا عليه وابلا كثيفا من النيران، ما ادى إلى اصابة العميد الثوبة بشظايا و اصابة 5 من مرافقيه.
 
و أفاد أن الثوبة اصيب ببعض الشظايا، واصفا اصابته بـ”الطفيفة”. مشيرا إلى أن النقطة يتمركز فيها مسلحون يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي، صلاح الشنفرة.
 
و سبق ان احتجزت نقطة الدمنة قبل أكثر من شهر موكب مشاركين من أبناء الضالع في فعالية اقيمت بساحة العروض بعدن، عقب خلافات نشبت في الساحة بين الشنفرة و محافظ الضالع، فضل الجعدي و قيادات محسوبة على فصيل عيدروس الزُبيدي، أثناء اعتراض الشنفرة على بث كلمة للزبيدي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3604