آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أصيب مدير شرطة محافظة الضالع و عدد من مرافقيه اثر تعرضه لكمين مسلح في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع، فجر الاثنين 19 يونيو/آيار 2017.
 
و قالت مصادر صحفية، ان كمين مسلح تعرض له طقم يتبع العميد عبيد ثوبة مدير عام شرطة محافظة الضالع، في نقطة الدمنة بالمدخل الجنوبي لمدينة الضالع.
 
و بحسب “عدن الغد” القى مسلحون قنبلة على الطقم، قبل ان يطلقوا عليه وابلا كثيفا من النيران، ما ادى إلى اصابة العميد الثوبة بشظايا و اصابة 5 من مرافقيه.
 
و أفاد أن الثوبة اصيب ببعض الشظايا، واصفا اصابته بـ”الطفيفة”. مشيرا إلى أن النقطة يتمركز فيها مسلحون يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي، صلاح الشنفرة.
 
و سبق ان احتجزت نقطة الدمنة قبل أكثر من شهر موكب مشاركين من أبناء الضالع في فعالية اقيمت بساحة العروض بعدن، عقب خلافات نشبت في الساحة بين الشنفرة و محافظ الضالع، فضل الجعدي و قيادات محسوبة على فصيل عيدروس الزُبيدي، أثناء اعتراض الشنفرة على بث كلمة للزبيدي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2152