آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أصيب مدير شرطة محافظة الضالع و عدد من مرافقيه اثر تعرضه لكمين مسلح في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع، فجر الاثنين 19 يونيو/آيار 2017.
 
و قالت مصادر صحفية، ان كمين مسلح تعرض له طقم يتبع العميد عبيد ثوبة مدير عام شرطة محافظة الضالع، في نقطة الدمنة بالمدخل الجنوبي لمدينة الضالع.
 
و بحسب “عدن الغد” القى مسلحون قنبلة على الطقم، قبل ان يطلقوا عليه وابلا كثيفا من النيران، ما ادى إلى اصابة العميد الثوبة بشظايا و اصابة 5 من مرافقيه.
 
و أفاد أن الثوبة اصيب ببعض الشظايا، واصفا اصابته بـ”الطفيفة”. مشيرا إلى أن النقطة يتمركز فيها مسلحون يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي، صلاح الشنفرة.
 
و سبق ان احتجزت نقطة الدمنة قبل أكثر من شهر موكب مشاركين من أبناء الضالع في فعالية اقيمت بساحة العروض بعدن، عقب خلافات نشبت في الساحة بين الشنفرة و محافظ الضالع، فضل الجعدي و قيادات محسوبة على فصيل عيدروس الزُبيدي، أثناء اعتراض الشنفرة على بث كلمة للزبيدي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2158