آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

مدير شرطة الضالع ينجو من محاولة اغتيال جنوب مدينة الضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أصيب مدير شرطة محافظة الضالع و عدد من مرافقيه اثر تعرضه لكمين مسلح في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع، فجر الاثنين 19 يونيو/آيار 2017.
 
و قالت مصادر صحفية، ان كمين مسلح تعرض له طقم يتبع العميد عبيد ثوبة مدير عام شرطة محافظة الضالع، في نقطة الدمنة بالمدخل الجنوبي لمدينة الضالع.
 
و بحسب “عدن الغد” القى مسلحون قنبلة على الطقم، قبل ان يطلقوا عليه وابلا كثيفا من النيران، ما ادى إلى اصابة العميد الثوبة بشظايا و اصابة 5 من مرافقيه.
 
و أفاد أن الثوبة اصيب ببعض الشظايا، واصفا اصابته بـ”الطفيفة”. مشيرا إلى أن النقطة يتمركز فيها مسلحون يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي، صلاح الشنفرة.
 
و سبق ان احتجزت نقطة الدمنة قبل أكثر من شهر موكب مشاركين من أبناء الضالع في فعالية اقيمت بساحة العروض بعدن، عقب خلافات نشبت في الساحة بين الشنفرة و محافظ الضالع، فضل الجعدي و قيادات محسوبة على فصيل عيدروس الزُبيدي، أثناء اعتراض الشنفرة على بث كلمة للزبيدي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.216