آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الزبيدي: يعلن عن موعد انعقاد جلسات المجلس الانتقالي

الزبيدي: يعلن عن موعد انعقاد جلسات المجلس الانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أكد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ستباشر عقب اجتماعها القادم بخطوات "مهمة وتاريخية" بعد إقرار خطة المجلس ونظامه الأساسي واللوائح المنظمة لعمل الهيئات وفقا لما جاء في إعلان عدن التاريخي وسعيا لاستكمال تطلعات شعبنا في تحقيق الحرية والاستقلال.
 
 
 
وأوضح الزبيدي في تصريح لوسائل الإعلام أن تأجيل اجتماع المجلس الذي كان مقررا انعقاده الاسبوع الماضي في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت كان نتيجة ظروف تتعلق بالترتيب للاجتماع ولضمان حضور كامل أعضاء المجلس المتواجدين في الداخل والخارج وفي أكثر من بلد.
 
 
 
وبين أن المجلس سيعقد اجتماعه بعد الانتهاء من كامل الترتيبات لذلك عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
 
 
 
وأشاد الزبيدي بنتائج زياراته وباقي أعضاء هيئة رئاسة المجلس ولقاءاتهم المختلفة مع عدد من المسؤولين في البلدان التي قاموا بزيارتها.
 
 
 
وقال الزبيدي إن المجلس يسير بخطوات واثقة وحقق نجاحات مهمة في إيصال رسالة شعب الجنوب إلى العالم وفق قوله.
 
وأوضح القائد الزبيدي أن هنالك تنسيق وتواصل مستمرين مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7369