آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

وسيم يوسف يعود من جديد عبر إحدى حلقات من رحيق الإيمان على قناة أبو ظبي ليستغل أزمة قطر ويوجه نقداً مصحوبًا بسخرية غير مسبوقة من علماء المملكة.


وتحدث الداعية الأردني سابقاً الإماراتي حالياً، عن صمت العلماء في السعودية تجاه الأزمة والذي وصف هذا الصمت بأنه مخزي وعار بل تجاوز ذلك ليصفهم بمجموعة من المافيا التي غسلت قطر لحاهم بالمال.


وأضاف بأنه يخص أكثر في حديثه العلماء المشاركين في برنامج سواعد الإخاء والذي كان من ضمنهم “محمد العريفي، سلمان العودة وعائض القرني.


وقد حظيت هذه الحلقة بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين علقوا بأن وسيم يوسف لم يترك مناسبة تمر سابقاً أو حالياً إلا وانتقد فيها علماء المملكة وحاول التقليل من شأنهم بكل الطرق الرخيصة مستغلاً في ذلك المساحة الإعلامية الكبيرة التي وفرتها له قناة أبو ظبي بحسب موقع مشاهد.

 


 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2232