آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

داعية إماراتي يُسيء لعلماء المملكة بأقبح الألفاظ ويصفهم بأوصاف قبيحة (شاهد الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

وسيم يوسف يعود من جديد عبر إحدى حلقات من رحيق الإيمان على قناة أبو ظبي ليستغل أزمة قطر ويوجه نقداً مصحوبًا بسخرية غير مسبوقة من علماء المملكة.


وتحدث الداعية الأردني سابقاً الإماراتي حالياً، عن صمت العلماء في السعودية تجاه الأزمة والذي وصف هذا الصمت بأنه مخزي وعار بل تجاوز ذلك ليصفهم بمجموعة من المافيا التي غسلت قطر لحاهم بالمال.


وأضاف بأنه يخص أكثر في حديثه العلماء المشاركين في برنامج سواعد الإخاء والذي كان من ضمنهم “محمد العريفي، سلمان العودة وعائض القرني.


وقد حظيت هذه الحلقة بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين علقوا بأن وسيم يوسف لم يترك مناسبة تمر سابقاً أو حالياً إلا وانتقد فيها علماء المملكة وحاول التقليل من شأنهم بكل الطرق الرخيصة مستغلاً في ذلك المساحة الإعلامية الكبيرة التي وفرتها له قناة أبو ظبي بحسب موقع مشاهد.

 


 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2171