آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

علي محسن الأحمر يبدي رأيه اللواء هيثم قاسم طاهر ماذا قال؟

علي محسن الأحمر يبدي رأيه اللواء هيثم قاسم طاهر ماذا قال؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 
امتدح الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، في منشور مقتضب نشره في صفحته اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، قائد العمليات العسكرية في الساحل الغربي لليمن.
 
وقال محسن: للتاريخ رجال.. وللحرب أبطال.. شكراً لواء هيثم قاسم طاهر في ميدان الشرف.
 
وتأتي هذه الكلمات لتحمل دلالات عميقة بالعمل العسكري المخلص والانتصارات البارزة التي تحققها القوات اليمنية بقيادة اللواء طاهر في الساحل الغربي، بعد وصولها الى حدود محافظة الحديدة، آخر منافذ الحوثيين على البحر الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.213