آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أكد السفير الألماني لدى اليمن “أندرياس كيندل” أن حل الصراع في اليمن لا يمكن أن يكون إلا سياسياً، داعياً من يؤمنون بالحل العسكري “العدول عنه كونه غير مُجدي”.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها السفير عبر حسابه بتويتر، تحدث فيها عن أنه يقضي أيامه الأخيرة كسفير لبلاده في اليمن دون أن يشير إلى اسم من سيخلفه بهذا المنصب.
 
وطالب بضرورة أن يكون هناك تحقيق دولي مستقل في الانتهاكات، مشيراً إلى أن “اليمن يعيش أكبر كارثة إنسانية عالمية من تقويض المليشيات لوصول المساعدات الإنسانية والغذائية للمحتاجين، وتدمير البنية التحتية الصحية”.
 
وأكد السفير الألماني أن الوضع الحالي غير واضح وأن على المجتمع الدولي أن يتعلم الدروس ويضع حداً لمن يقوّضون الجهود الدبلوماسية للحل.
 
وتحدث عن اليمنيين قائلاً: “إنهم أكثر ودية وتطلعاً للمستقبل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329