آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد السفير الألماني لدى اليمن “أندرياس كيندل” أن حل الصراع في اليمن لا يمكن أن يكون إلا سياسياً، داعياً من يؤمنون بالحل العسكري “العدول عنه كونه غير مُجدي”.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها السفير عبر حسابه بتويتر، تحدث فيها عن أنه يقضي أيامه الأخيرة كسفير لبلاده في اليمن دون أن يشير إلى اسم من سيخلفه بهذا المنصب.
 
وطالب بضرورة أن يكون هناك تحقيق دولي مستقل في الانتهاكات، مشيراً إلى أن “اليمن يعيش أكبر كارثة إنسانية عالمية من تقويض المليشيات لوصول المساعدات الإنسانية والغذائية للمحتاجين، وتدمير البنية التحتية الصحية”.
 
وأكد السفير الألماني أن الوضع الحالي غير واضح وأن على المجتمع الدولي أن يتعلم الدروس ويضع حداً لمن يقوّضون الجهود الدبلوماسية للحل.
 
وتحدث عن اليمنيين قائلاً: “إنهم أكثر ودية وتطلعاً للمستقبل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2171