آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

السفير الألماني: يكشف عن الطريق الوحيد من أجل السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد السفير الألماني لدى اليمن “أندرياس كيندل” أن حل الصراع في اليمن لا يمكن أن يكون إلا سياسياً، داعياً من يؤمنون بالحل العسكري “العدول عنه كونه غير مُجدي”.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها السفير عبر حسابه بتويتر، تحدث فيها عن أنه يقضي أيامه الأخيرة كسفير لبلاده في اليمن دون أن يشير إلى اسم من سيخلفه بهذا المنصب.
 
وطالب بضرورة أن يكون هناك تحقيق دولي مستقل في الانتهاكات، مشيراً إلى أن “اليمن يعيش أكبر كارثة إنسانية عالمية من تقويض المليشيات لوصول المساعدات الإنسانية والغذائية للمحتاجين، وتدمير البنية التحتية الصحية”.
 
وأكد السفير الألماني أن الوضع الحالي غير واضح وأن على المجتمع الدولي أن يتعلم الدروس ويضع حداً لمن يقوّضون الجهود الدبلوماسية للحل.
 
وتحدث عن اليمنيين قائلاً: “إنهم أكثر ودية وتطلعاً للمستقبل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2307