آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين» بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين»  بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

انتقل إلى رحمة الله بإذنه تعالى الاستاذ «أمين محمد عبده» في مديرية حزم العدين بمحافظة إب.

وقال مصدر اخبار الساعة ان الامين توفي بعد عصر اليوم الإثنين 24 من شهر رمضان المبارك وهو صائم إثر اصابته بذبحة صدرية مفاجئة حيث تم اسعافه إلى مدينة إب لكنه كان قد فارق الحياة.

والاستاذ امين صاحب قلب طيب ومرح ورجل اعمال ويملك«مركز الامين» الواقع بجوار الجامعة الجديدة، ويشهد له بالخير كل من تعامل معه.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم أسرة تحرير موقع اخبار الساعة بخالص العزاء والمواساة إلى اسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته، ونسأل الله لنا وله المغفرة والرحمة، وان يسكنه فسيح جناته.

كما تتقدم اسرة (ال علوان) ايضا بخالص العزاء والمواساة لكافة افراد اسرته وذويه سائلين المولى عزوجل له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيج جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2308