آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين» بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

وفاة الاستاذ «امين محمد عبده» صاحب مركز «الأمين»  بمديرية حزم العدين - محافظة إب (تعزية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-06-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

انتقل إلى رحمة الله بإذنه تعالى الاستاذ «أمين محمد عبده» في مديرية حزم العدين بمحافظة إب.

وقال مصدر اخبار الساعة ان الامين توفي بعد عصر اليوم الإثنين 24 من شهر رمضان المبارك وهو صائم إثر اصابته بذبحة صدرية مفاجئة حيث تم اسعافه إلى مدينة إب لكنه كان قد فارق الحياة.

والاستاذ امين صاحب قلب طيب ومرح ورجل اعمال ويملك«مركز الامين» الواقع بجوار الجامعة الجديدة، ويشهد له بالخير كل من تعامل معه.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم أسرة تحرير موقع اخبار الساعة بخالص العزاء والمواساة إلى اسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته، ونسأل الله لنا وله المغفرة والرحمة، وان يسكنه فسيح جناته.

كما تتقدم اسرة (ال علوان) ايضا بخالص العزاء والمواساة لكافة افراد اسرته وذويه سائلين المولى عزوجل له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيج جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2284