آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرضت فتاة أمريكية مسلمة في السابعة عشرة من العمر، للضرب حتى الموت على أيدي سائق سيارة أجرة في ولاية فرجينيا، خلال خروجها من أحد المساجد عقب أدائها صلاة التراويح.
 
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن الفتاة كانت خارجة من المسجد بعد أدائها صلاة التراويح فجر الأحد الماضي، ومتجهة إلى أحد المطاعم لتناول وجبة السحور في حدود الساعة الرابعة صباحًا، حسب "سكاي نيوز عربية" الثلاثاء (20 يونيو 2017).
 
واتهمت الشرطة الشاب "داروين مارتينيز توريس" بقتل نابرا، وتم إلقاء القبض على توريس عقب العثور عليه وهو يقود سيارته في المكان الذي تبحث فيه الشرطة عن جثمان الفتاة.
 
وأفادت الشرطة بأن شخصًا يقود سيارة، اعترض طريق الفتاة وصديقاتها أثناء سيرهن من مكان إفطارهن إلى المسجد، وقام بالتعدي عليها فانفصلت عنهن، فما كان منه إلا أن اختطفها ثم قتلها وألقاها في بركة ماء بولاية فيرجينيا.
 
وعن دافع الجريمة، قالت متحدثة باسم شرطة المقاطعة فير فاكس" إنه لا يوجد دليل حتى الآن يظهر أن ما حدث جريمة كراهية، ولا توجد إشارة إلى دوافع عنصرية وراء الجريمة بخلاف الشجار.
 
في المقابل، أكد والد الفتاة الذي انتقل إلى الولايات المتحدة عام 1987، أن ابنته قتلت بدافع ديني؛ لكونها تنتمي إلى الدين الإسلامي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1224