آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرضت فتاة أمريكية مسلمة في السابعة عشرة من العمر، للضرب حتى الموت على أيدي سائق سيارة أجرة في ولاية فرجينيا، خلال خروجها من أحد المساجد عقب أدائها صلاة التراويح.
 
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن الفتاة كانت خارجة من المسجد بعد أدائها صلاة التراويح فجر الأحد الماضي، ومتجهة إلى أحد المطاعم لتناول وجبة السحور في حدود الساعة الرابعة صباحًا، حسب "سكاي نيوز عربية" الثلاثاء (20 يونيو 2017).
 
واتهمت الشرطة الشاب "داروين مارتينيز توريس" بقتل نابرا، وتم إلقاء القبض على توريس عقب العثور عليه وهو يقود سيارته في المكان الذي تبحث فيه الشرطة عن جثمان الفتاة.
 
وأفادت الشرطة بأن شخصًا يقود سيارة، اعترض طريق الفتاة وصديقاتها أثناء سيرهن من مكان إفطارهن إلى المسجد، وقام بالتعدي عليها فانفصلت عنهن، فما كان منه إلا أن اختطفها ثم قتلها وألقاها في بركة ماء بولاية فيرجينيا.
 
وعن دافع الجريمة، قالت متحدثة باسم شرطة المقاطعة فير فاكس" إنه لا يوجد دليل حتى الآن يظهر أن ما حدث جريمة كراهية، ولا توجد إشارة إلى دوافع عنصرية وراء الجريمة بخلاف الشجار.
 
في المقابل، أكد والد الفتاة الذي انتقل إلى الولايات المتحدة عام 1987، أن ابنته قتلت بدافع ديني؛ لكونها تنتمي إلى الدين الإسلامي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2336