آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان صادر عن المتحدث الرسمي للاتحاد الأوروبي حول قصف سوق في صعدة

بيان صادر عن المتحدث الرسمي للاتحاد الأوروبي حول قصف سوق في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اصدر المتحدث الرسمي للاتحاد الاوروبي بيانا حول القصف الجوي الذي تعرض له احد الاسواق في محافظة صعدة , وفيما يلي نص البيان :
أدى القصف الذي تعرض له احد الاسواق في محافظة صعدة شمال اليمن يوم السبت لمقتل 20 مدنياً وإصابة اخرين.
يعرب الاتحاد الاوروبي عن تعازيه لأسر الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى. ويعد هذا القصف تذكير صارخ بان المدنيين في اليمن هم من يتحمل وطاءة الحرب التي دمرت بلدهم وتهدد بزعزعة الاستقرار الاقليمي.
يشعر الاتحاد الاوروبي بقلق متزايد من الوضع الانساني في البلاد التي تواجه انتشار المجاعة على نطاق واسع وتعاني منذ وقت قريب من تفشي الكوليرا.
يتطلع الاتحاد الاوروبي لانخراط جميع الاطراف وبشكل بناء لإيجاد حل سلمي تفاوضي للصراع برعاية الامم المتحدة، ووضع حد للازمة الحالية الغير مسبوقة.
وكما سبق وان أعلن وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في أبريل، سيواصل الاتحاد الاوروبي العمل مع الامم المتحدة وجميع اليمنيين والفاعلين الاقليميين للبحث عن حل سلمي للازمة مع بقائه ملتزما بتقديم المساعدات الانسانية للمواطنين اليمنيين بحسب احتياجاتهم المتزايدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007