آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان صادر عن المتحدث الرسمي للاتحاد الأوروبي حول قصف سوق في صعدة

بيان صادر عن المتحدث الرسمي للاتحاد الأوروبي حول قصف سوق في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
اصدر المتحدث الرسمي للاتحاد الاوروبي بيانا حول القصف الجوي الذي تعرض له احد الاسواق في محافظة صعدة , وفيما يلي نص البيان :
أدى القصف الذي تعرض له احد الاسواق في محافظة صعدة شمال اليمن يوم السبت لمقتل 20 مدنياً وإصابة اخرين.
يعرب الاتحاد الاوروبي عن تعازيه لأسر الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى. ويعد هذا القصف تذكير صارخ بان المدنيين في اليمن هم من يتحمل وطاءة الحرب التي دمرت بلدهم وتهدد بزعزعة الاستقرار الاقليمي.
يشعر الاتحاد الاوروبي بقلق متزايد من الوضع الانساني في البلاد التي تواجه انتشار المجاعة على نطاق واسع وتعاني منذ وقت قريب من تفشي الكوليرا.
يتطلع الاتحاد الاوروبي لانخراط جميع الاطراف وبشكل بناء لإيجاد حل سلمي تفاوضي للصراع برعاية الامم المتحدة، ووضع حد للازمة الحالية الغير مسبوقة.
وكما سبق وان أعلن وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في أبريل، سيواصل الاتحاد الاوروبي العمل مع الامم المتحدة وجميع اليمنيين والفاعلين الاقليميين للبحث عن حل سلمي للازمة مع بقائه ملتزما بتقديم المساعدات الانسانية للمواطنين اليمنيين بحسب احتياجاتهم المتزايدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1535