آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مروّع.. قطيع من الكلاب تنهش رجلاً مخموراً في دقيقتين وتحوله إلى أشلاء!

فيديو مروّع.. قطيع من الكلاب تنهش رجلاً مخموراً في دقيقتين وتحوله إلى أشلاء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

وثّقت كاميرات المراقبة، في منطقة "سوفيتسكي" وسط روسيا، لقطات صادمة لقيام قطيع من حوالى 12 كلباً ضالاً بالهجوم على رجل مخمور وقتله بطريقة بشعة أثناء عودته إلى المنزل ليلاً.

 
وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، كان الرجل يعمل حارس أمن، ويقوم بتغذية الكلاب الضالة بانتظام، خلال العامين الماضيين؛ لكن يبدو أن هذه العلاقة قد ساءت عندما عبر هذه المرة بجوارها، ولم يكن يحمل طعاماً كما عوّدها في السابق.
 
وفي الفيديو، تظهر الكلاب الضالة وهي تدور حول الرجل الذي يتعثر على طول طريق ممسكاً بزجاجة خمر في يده، لتقفز باتجاهه عندما تعثر وكاد يقع على واحد منها؛ لكنه بعد صراع مرير استطاع النهوض مجدداً.
 
غير أنه سرعان ما تعثر مجدداً بشكل متكرر، إلى أن هجم عليه واحد من الكلاب الضالة، وتبعه البقية في نهش الرجل.
 
وقد لَقِيَ حتفه بعد دقيقتين فقط من هجوم الكلب الأول.
 
وقد شرعت الشرطة في التحقيق حول الأمر، وليس من المعروف إن كان سيتم اتخاذ إجراءات ضد الكلاب الضالة أم لا.
شاهد الفيديو
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115