آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وقف جميع رحلات "اليمنية" ابتداء هذا التاريخ والشركة المصنعة للطائرات توضح السبب

وقف جميع رحلات "اليمنية" ابتداء هذا التاريخ  والشركة المصنعة للطائرات توضح السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ال مسؤول في السفارة اليمنية في القاهرة : سيتم توقيف جميع رحلات الخطوط اليمنية من وإلى اليمن ابتداء من تاريخ ٢٧ يونيو الحالي بعد قرار شركة الإيرباص وشركة التأمين بتوقيف الطائرتين المتبقيتين للخطوط الجوية اليمنية وعدم السماح لهما بالطيران الا بعد تغيير المحركات نظرا لانتهاء صلاحية المحركات .
 
يذكر أن طائرات الخطوط الجوية اليمنية المتبقية في الخدمة وعددها طائرتان عانتا خلال الفترة الماضية من عدة حوادث كادت أن تؤدي الا كوارث تودي بحياة ركاب تلك الطائرات التي اهملت اليمنية صيانتها فيما كانت تتحصل مبالغ مالية مهولة مقابل اسعار التذاكر على متن تلك الطائرات المهالكة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996