آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وقف جميع رحلات "اليمنية" ابتداء هذا التاريخ والشركة المصنعة للطائرات توضح السبب

وقف جميع رحلات "اليمنية" ابتداء هذا التاريخ  والشركة المصنعة للطائرات توضح السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ال مسؤول في السفارة اليمنية في القاهرة : سيتم توقيف جميع رحلات الخطوط اليمنية من وإلى اليمن ابتداء من تاريخ ٢٧ يونيو الحالي بعد قرار شركة الإيرباص وشركة التأمين بتوقيف الطائرتين المتبقيتين للخطوط الجوية اليمنية وعدم السماح لهما بالطيران الا بعد تغيير المحركات نظرا لانتهاء صلاحية المحركات .
 
يذكر أن طائرات الخطوط الجوية اليمنية المتبقية في الخدمة وعددها طائرتان عانتا خلال الفترة الماضية من عدة حوادث كادت أن تؤدي الا كوارث تودي بحياة ركاب تلك الطائرات التي اهملت اليمنية صيانتها فيما كانت تتحصل مبالغ مالية مهولة مقابل اسعار التذاكر على متن تلك الطائرات المهالكة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1303