آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح هام من الجوازات السعودية حول آلية تمديد "هوية زائر" بعد انتهاء فترة السداد

توضيح هام من الجوازات السعودية حول آلية تمديد "هوية زائر" بعد انتهاء فترة السداد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وضحت المديرية العامة للجوازات بالسعودية بعض النقاط الخاصة بآلية تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين، خاصةً بعد انتهاء فترة السداد وذلك خلال الفترة من 3 حتى 23 رمضان الجاري.
 
وأشارت المديرية إلى أن العمل جارٍ على تمديد هوية زائر آلياً لمن قام بالسداد بالفترة الموضحة أعلاه، داعيةً المستفيدين إلى عدم استرداد المبالغ المدفوعة حتى يتم الانتهاء من التمديد.
 
وأبانت أنه سيتم إرسال رسالة نصية لهاتف المستفيد المسجل في منصة "أبشر" عند إتاحة طلب توصيل الهوية؛ حيث يمكن له بعد ذلك طلب التوصيل من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر" باختيار أيقونة "توصيل الوثائق" ومنها "هوية زائر".
 
وكانت الجوازات قد أعلنت تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين لمدة ستة أشهر إضافية، اعتباراً من 20 رمضان الجاري، بعد سداد الرسوم المقررة خلال الفترة من (13-23) رمضان، وأشارت في حينه إلى أنه سيتم تسليم المستفيدين هوياتهم خلال أسبوعين من سداد رسوم التوصيل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11