آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح هام من الجوازات السعودية حول آلية تمديد "هوية زائر" بعد انتهاء فترة السداد

توضيح هام من الجوازات السعودية حول آلية تمديد "هوية زائر" بعد انتهاء فترة السداد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وضحت المديرية العامة للجوازات بالسعودية بعض النقاط الخاصة بآلية تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين، خاصةً بعد انتهاء فترة السداد وذلك خلال الفترة من 3 حتى 23 رمضان الجاري.
 
وأشارت المديرية إلى أن العمل جارٍ على تمديد هوية زائر آلياً لمن قام بالسداد بالفترة الموضحة أعلاه، داعيةً المستفيدين إلى عدم استرداد المبالغ المدفوعة حتى يتم الانتهاء من التمديد.
 
وأبانت أنه سيتم إرسال رسالة نصية لهاتف المستفيد المسجل في منصة "أبشر" عند إتاحة طلب توصيل الهوية؛ حيث يمكن له بعد ذلك طلب التوصيل من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر" باختيار أيقونة "توصيل الوثائق" ومنها "هوية زائر".
 
وكانت الجوازات قد أعلنت تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين لمدة ستة أشهر إضافية، اعتباراً من 20 رمضان الجاري، بعد سداد الرسوم المقررة خلال الفترة من (13-23) رمضان، وأشارت في حينه إلى أنه سيتم تسليم المستفيدين هوياتهم خلال أسبوعين من سداد رسوم التوصيل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118