آخر الأخبار :
مصادر تكشف: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات أول تعليق من البرادعي بعد إعلان السعودية موت جمال خاشقجي انتشال ثلاث جثث لأشخاص من إب والبيضاء في المهرة (صورة) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة قائد المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت برصاص مسلحين ومقتل اثنين من مرافقيه

إصابة قائد المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت برصاص مسلحين ومقتل اثنين من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نجا قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيمس، من محاولة اغتيال بعد تعرضه لإطلاق نار ظهر اليوم الثلاثاء، من قبل مسلحين قبلييل بمدينة شبام بمحافظة حضرموت.
 
وقال مصدر  أن اللواء طيمس الذي كان في مهمة وساطة بين قبليلتين أصيب برصاص مسلحين فيما قتل مرافقاه الشيخ عوض العبد الجابري وفوزي عبدالخالق بن سعيد الكثيري وهما عضوين في لجنة الوساطة التي يقودها طيمس.
 
وأضاف المصدر أن طميس أصيب إصابة متوسطة في قدمه وتم اسعافه الى المستشفى في حين لم يصدر أي بيان من المنطقة العسكرية الأولى حول الحادثة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233