أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالفيديو: امام الحرم النبوي يتحدى الجميع ويقول “حماس شرف الامة وليست ارهابية”

امتدح إمام الحرم النبوي الشريف الدكتور الشيخ محمد صالح المغامسي حركة المقاومة الاسلامية حماس وأهل غزة بالتحديد ؛ حيث أكد الشيخ المغامسي خلال حوار صحفي مع أحد الاعلاميين السعوديين وذلك على قناة خليجية أن حماس حركة مقاومة تدافع عن الامة وشرفها وهم في رباط إلى يوم الدين وهي الطائفة المنصورة.

هذا وقد قال الشيخ المغامسي خلال حواره مع أحد الاعلاميين ” لا أحد يستطيع ان ينكر أن حركة حماس تدافع عن الاسلام وتجاهد في سبيل الله ولا تخاف لومة لائم ؛ ودائما أقول إن حركة حماس هي الطائفة المنصورة التي بشرنا بها النبي صل الله عليه وسلم ؛ لأنهم يحملون القران في يد والسلاح في يد أخرى ؛ وقلت قبل ذلك إن الشيخ احمد ياسين مؤسس الحركة أنه انتصر دائما وطور من سلاحه لأنه ثابت على دين الله تعالى “.

وفي ذات السياق فقد قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير انه قد تحدث إلى الصحفيين من باريس الثلاثاء، قائلا إن قرار قطع العلاقات مع قطر جاء بسبب دعمها المستمر منذ سنوات لالجماعات الإرهابية ووسائل إعلام عدائية ؛ ونقلت وسائل إعلام عربية وسعودية عن الجبير قوله ” طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم جماعات مثل حماس والإخوان المسلمين “.

كما وقد أكد الدكتور سامي أبو زهري القيادي في حركة حماس، أن الرئيس الأمريكي ترامب، هو الذي يوفر الغطاء والدعم للإرهاب الإسرائيلي، وتصريحاته ضد قطر تستفز كل أبناء الأمة.

 

Total time: 0.0699