أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : تزامنا مع وصول بحاح الى حضرموت الرئيس هادي يوجه الجيش هناك بهذا الإجراء العسكري

وصل نائب رئيس الجمهورية, رئيس الوزراء السابق ,خالد بحاح عودته اليوم الإثنين, إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت شرقي اليمن. وأعلن بحاح لدى وصوله الى مطار الريان الدولي في المكلا أن المطار سيعاد تشغيله ابتداءً من اليوم

 

على ضوءه دعا الرئيس عبد ربه منصور هادي، قوات الجيش والأمن في محافظة حضرموت، إلى ‏رفع جاهزيتها الأمنية والعسكرية . وحث الرئيس خلال اتصال هاتفي مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن فرج البحسني، على اتخاذ الحزم تجاه كل من يحاول إقلاق ‏السكينة العامة والعبث بمقدرات البلاد.‏

 

وأطلع البحسني الرئيس هادي، على ‏مستجدات الأوضاع والتدريبات القتالية والاستعدادت العالية لجميع وحدات المنطقة العسكرية في المحافظة.

 

أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بدء تنفيذ حملة تفتيش عن بطائق الهوية للمواطنين والوافدين في الحواجز العسكرية بمدينة المكلا.

 

ودعت المنطقة العسكرية في بيان لها، كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بحمل البطاقة الشخصية أو ما يثبت شخصيتهم عند تنقلهم، ومرورهم بنقاط التفتيش العسكرية.

 

وشددت في بيانها على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية الأمنية التي تفرضها في إطار تنفيذ خطة عسكرية وأمنية تهدف لفرض مزيد من الاستقرار في مدن ساحل حضرموت.

Total time: 0.0598