آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يمني يدهس أربع فتيات مصريات أمام عيني أمهن في الأردن

شاب يمني يدهس أربع فتيات مصريات أمام عيني أمهن في الأردن

اخبار الساعة - عمان   | بتاريخ : 30-06-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
تسبب يمني في مصرع 3 فتيات مصريات وإصابة الرابعة إصابة خطيرة، بعد دهسهن بسيارته في شارع الستين بمدينة سحاب الأردنية.
 
وقال أحد أفراد الجالية اليمنية في المدينة، إن شاباً يمنياً كان يقود سيارته يوم العيد مسرعاً في شارع الستين بالمدينة صدم أربع فتيات مصريات أثناء قطعهن الشارع سيراً على الأقدام برفقة أمهن.
 
وأضاف بحسب المشهد اليمني أن ثلاث منهن توفين فوراً فيما اسعفت الرابعة الى مستشفى جميل التوتنجي في سحاب حيث ماتزال في العناية المركزة.
 
وأشار بأن الفرق الأمنية الأردنية والإسعاف باشرت الحادث على الفور وتم القاء القبض على الشاب اليمني وايداعه السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2647