آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بشرى سارة لعشاق فيس بوك .. إتاحة ميزة العثور على واي فاي مجاني

بشرى سارة لعشاق فيس بوك .. إتاحة ميزة العثور على واي فاي مجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
أطلقت شركة فيسبوك ميزة جديدة تتيح للمستخدم العثور على أقرب نقاط ساخنة للواي فاي.
 
وتحمل الميزة اسم “Find wi-fi”، وتُظهر للمستخدم خارطة لأقرب نقاط اتصال لاسلكي يمكن الوصول إليها، وقال أليكس هيمل من فيسبوك: “نبدأ اليوم إطلاق Find wi-fi في كل الأماكن حول العالم عبر آيفون وأندرويد”.
 
وتابع هيمل قائلا: “أطلقنا Find wi-fi العام الماضي في عدة بلدان، ووجدنا أنه مفيد فقط للأشخاص الذين يسافرون أو من هم على الطريق، لكنه ذو فائدة خاصة في المناطق التي تكون فيها بيانات الشبكة نادرة”.
 
ويساعد تطبيق Find Wi-Fi في تحديد نقاط الاتصال بشبكات الواي فاي، المتاحة في مكان قريب، التي تقاسمتها الشركات عبر صفحاتها على فيسبوك.
 

 

لذلك، أينما كنتم، يمكنكم البحث بسهولة، عبر الخريطة، عن أقرب نقاط للاتصال عندما يكون الاتصال عبر بيانات شبكة الهاتف ضعيفا.

وعندما يتم تفعيل الخدمة، يكتشف المستخدم تلقائيا الأماكن التي تحتوي على شبكات واي فاي متاحة مجانا بالقرب من الموقع الذي يتواجد فيه، وتحدد أماكنها على الخريطة، وستكون قائمة الواي فاي المجاني مرفقة بتفاصيل عن ساعات عمل تلك الشبكات.

ويشير موقع “ذي ناكست ويب” إلى أن فيسبوك قامت بإضافة هذه الميزة من أجل “دعم خدمة فيسبوك لايف”.

Total time: 0.2174