آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
طبقت شركة “فيس بوك” تحديثا جديدا على تطبيق “واتسآب” المملوك لها على نظام تشغيل أندرويد، وهو تحديث من شأنه تطوير تقنيات استخدام الرسوم التعبيرية “الإيموشنز” وتغيير نوع الخط المستخدم في المحادثات .
ذكر موقع gadgetsnow المعني بأخبار التكنولوجيا، أن أول ميزة وفرها تحديث “واتسآب” هى إمكانية تغيير خط الكتابة عن طريق اختيار أدوات النصوص التي تتيح للمستخدمين تغيير الخط، بعد أن أتاحت “واتسآب” في العام العام الماضي عددا من أنواع الخطوط مثل bold وstrikethrough وitalics، إلا أن المستخدم لكي يستمتع بهذه الميزة عليه امتلاك نسخة “واتسآب” إصدار 2.17.148 .
وأوضح الموقع أن الميزة الثانية التي وفرها التحديث الجديد هي خيار البحث عن الإيموشنز، وهي الميزة التي كانت متاحة في “واتسآب ويب” منذ عدة أشهر، وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على العثور على الرموز التعبيرية وفقًا الكلمات التي يكتبونها أو عمليات البحث بالأحرف .
 
يشار إلى أن كل هذه الميزات متاحة فقط في النسخة التجريبة من “واتسآب”، ومن المتوقع طرحها لجميع المستخدمين قريبا في مختلف أنحاء العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7337) قراءة

Total time: 0.2375