آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
طبقت شركة “فيس بوك” تحديثا جديدا على تطبيق “واتسآب” المملوك لها على نظام تشغيل أندرويد، وهو تحديث من شأنه تطوير تقنيات استخدام الرسوم التعبيرية “الإيموشنز” وتغيير نوع الخط المستخدم في المحادثات .
ذكر موقع gadgetsnow المعني بأخبار التكنولوجيا، أن أول ميزة وفرها تحديث “واتسآب” هى إمكانية تغيير خط الكتابة عن طريق اختيار أدوات النصوص التي تتيح للمستخدمين تغيير الخط، بعد أن أتاحت “واتسآب” في العام العام الماضي عددا من أنواع الخطوط مثل bold وstrikethrough وitalics، إلا أن المستخدم لكي يستمتع بهذه الميزة عليه امتلاك نسخة “واتسآب” إصدار 2.17.148 .
وأوضح الموقع أن الميزة الثانية التي وفرها التحديث الجديد هي خيار البحث عن الإيموشنز، وهي الميزة التي كانت متاحة في “واتسآب ويب” منذ عدة أشهر، وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على العثور على الرموز التعبيرية وفقًا الكلمات التي يكتبونها أو عمليات البحث بالأحرف .
 
يشار إلى أن كل هذه الميزات متاحة فقط في النسخة التجريبة من “واتسآب”، ومن المتوقع طرحها لجميع المستخدمين قريبا في مختلف أنحاء العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7145) قراءة

Total time: 0.2292