آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طبقت شركة “فيس بوك” تحديثا جديدا على تطبيق “واتسآب” المملوك لها على نظام تشغيل أندرويد، وهو تحديث من شأنه تطوير تقنيات استخدام الرسوم التعبيرية “الإيموشنز” وتغيير نوع الخط المستخدم في المحادثات .
ذكر موقع gadgetsnow المعني بأخبار التكنولوجيا، أن أول ميزة وفرها تحديث “واتسآب” هى إمكانية تغيير خط الكتابة عن طريق اختيار أدوات النصوص التي تتيح للمستخدمين تغيير الخط، بعد أن أتاحت “واتسآب” في العام العام الماضي عددا من أنواع الخطوط مثل bold وstrikethrough وitalics، إلا أن المستخدم لكي يستمتع بهذه الميزة عليه امتلاك نسخة “واتسآب” إصدار 2.17.148 .
وأوضح الموقع أن الميزة الثانية التي وفرها التحديث الجديد هي خيار البحث عن الإيموشنز، وهي الميزة التي كانت متاحة في “واتسآب ويب” منذ عدة أشهر، وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على العثور على الرموز التعبيرية وفقًا الكلمات التي يكتبونها أو عمليات البحث بالأحرف .
 
يشار إلى أن كل هذه الميزات متاحة فقط في النسخة التجريبة من “واتسآب”، ومن المتوقع طرحها لجميع المستخدمين قريبا في مختلف أنحاء العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7750) قراءة

Total time: 0.1328