آخر الأخبار :
إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طبقت شركة “فيس بوك” تحديثا جديدا على تطبيق “واتسآب” المملوك لها على نظام تشغيل أندرويد، وهو تحديث من شأنه تطوير تقنيات استخدام الرسوم التعبيرية “الإيموشنز” وتغيير نوع الخط المستخدم في المحادثات .
ذكر موقع gadgetsnow المعني بأخبار التكنولوجيا، أن أول ميزة وفرها تحديث “واتسآب” هى إمكانية تغيير خط الكتابة عن طريق اختيار أدوات النصوص التي تتيح للمستخدمين تغيير الخط، بعد أن أتاحت “واتسآب” في العام العام الماضي عددا من أنواع الخطوط مثل bold وstrikethrough وitalics، إلا أن المستخدم لكي يستمتع بهذه الميزة عليه امتلاك نسخة “واتسآب” إصدار 2.17.148 .
وأوضح الموقع أن الميزة الثانية التي وفرها التحديث الجديد هي خيار البحث عن الإيموشنز، وهي الميزة التي كانت متاحة في “واتسآب ويب” منذ عدة أشهر، وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على العثور على الرموز التعبيرية وفقًا الكلمات التي يكتبونها أو عمليات البحث بالأحرف .
 
يشار إلى أن كل هذه الميزات متاحة فقط في النسخة التجريبة من “واتسآب”، ومن المتوقع طرحها لجميع المستخدمين قريبا في مختلف أنحاء العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7926) قراءة

Total time: 0.128