آخر الأخبار :
اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر أنباء عن صدور قرار رئاسي لأحد أقارب الرئيس السابق "صالح"في منصب حساس

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

شـركـة “واتسآب” تضيف إمكانية تغيير الخطوط والبحث عن “الإيموشنز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
طبقت شركة “فيس بوك” تحديثا جديدا على تطبيق “واتسآب” المملوك لها على نظام تشغيل أندرويد، وهو تحديث من شأنه تطوير تقنيات استخدام الرسوم التعبيرية “الإيموشنز” وتغيير نوع الخط المستخدم في المحادثات .
ذكر موقع gadgetsnow المعني بأخبار التكنولوجيا، أن أول ميزة وفرها تحديث “واتسآب” هى إمكانية تغيير خط الكتابة عن طريق اختيار أدوات النصوص التي تتيح للمستخدمين تغيير الخط، بعد أن أتاحت “واتسآب” في العام العام الماضي عددا من أنواع الخطوط مثل bold وstrikethrough وitalics، إلا أن المستخدم لكي يستمتع بهذه الميزة عليه امتلاك نسخة “واتسآب” إصدار 2.17.148 .
وأوضح الموقع أن الميزة الثانية التي وفرها التحديث الجديد هي خيار البحث عن الإيموشنز، وهي الميزة التي كانت متاحة في “واتسآب ويب” منذ عدة أشهر، وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على العثور على الرموز التعبيرية وفقًا الكلمات التي يكتبونها أو عمليات البحث بالأحرف .
 
يشار إلى أن كل هذه الميزات متاحة فقط في النسخة التجريبة من “واتسآب”، ومن المتوقع طرحها لجميع المستخدمين قريبا في مختلف أنحاء العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6973) قراءة

Total time: 0.204