آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب عراقي قتل بطريقة بشعة والسبب «وسامته»

شاب عراقي قتل بطريقة بشعة والسبب «وسامته»

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 04-07-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
ندد العديد من الفنانين العراقيين ومتابعو صفحات التواصل الاجتماعي في العراق بجريمة قتل الفنان العراقي كرار نوشي البشعة، ونقل موقع "دوتش فيلا" أن المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية العراقية بشدة مقتل نوشي، طالب الفنون الجميلة، وذلك بعد اختطافه قبل يومين من قبل مجهولين وتصفيته في ظروف غامضة.
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن معجبي الفنان في مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان قد تسلم رسائل من قبل مجموعات مسلحة غير معروفة تهدده بالقتل بسبب وسامته ومظهره الخارجي. فيما قالت مصادر أمنية لشبكة "كوردستان24" إن نوشي تلقى في السابق تهديدات بالقتل بسبب أسلوبه في ارتداء الملابس وتسريحات شعره.
 
واشترك نوشي في أعمال فنية ومسرحيات تعرض في العاصمة بغداد، كان آخرها مسرحية "فوزي دق بابنا" وحقق شهرة واسعة بعد انتشار صوره في مواقع التواصل الاجتماعي وتوارد إشاعات عن كونه مرشحاً لمسابقة ملك جمال العراق. غير أن كرار نفى ذلك وكتب في 27  مايو الماضي على صفحته في فيسبوك قائلا: "هذا الخبر عار عن الصحة، وأن ملك جمال العراق هو كل شاب يقاتل "داعش" على ساتر المعركة ".
 
وكانت مصادر أمنية عراقية قد ذكرت أن الفنان المسرحي والمخرج العراقي كرار نوشي وجد مقتولاً في منطقة شارع فلسطين ببغداد، بعد اختطافه على يد مجهولين.
 
وقال أحد الشهود لشبكة "كوردستان24" إن جثة نوشي بدت عليها أثار تعذيب وطعنات بالسكاكين بطريقة وحشية، فيما قال مدير الطب العدلي زيد علي لموقع عراقي إن "مركز شرطة القناة عثر على جثمان الطالب كرار نوشي مرمي في إحدى الساحات ونقلها إلى الطب العدلي".
 
وأضاف علي أن "عمليات فحص الجثة الأولية من قبل الطبيب المختص في الطب العدلي أشارت إلى أن عملية القتل تمت خنقاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.307