آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
كشف موقع تقني صيني عن مواصفات الهاتف المصغر من طراز “غلاكسي إس 8″، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية شركة سامسونغ الكورية الجنوبية إرجاء إطلاقه قريبا.
 
وقال موقع “”IT HOME”، الاثنين، إن حجم الهاتف (mini) تبلغ 5.3 إنش، لكنه سيبدو وكأن حجمه لا يتخطى الـ4.7 إنش.
 
وسيحتفظ “غلاكسي أس 8” المصغر بنفس قدرة الكاميرا في الهاتف الكبير، أي 12 ميغا بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغا بايت وذاكرة أساسية بحجم 32 غيغا بايت، وهي أقل من ذاكرة “غلاكسي إس 8” البالغة 64 غيغا بايت.
وسيكون المعالج للهاتف من نوع Snapdragon 821 وهو أقل قدرة من المعالج الهاتف الكبير Snapdragon 835.
 
وكانت شركة سامسونغ أصدرت في السابق نسخا مصغرة من هواتفها، لكنها لم تؤكد هذا الأمر بالنسبة للهاتف الجديد.
 
لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشركة قد ترجئ الأمر، لتركيز جهودها على هاتف “غلاكسي نوت 7” المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع “the leaker” المتخصص في أخبار الهواتف الذكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6039) قراءة

Total time: 0.2274