آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
كشف موقع تقني صيني عن مواصفات الهاتف المصغر من طراز “غلاكسي إس 8″، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية شركة سامسونغ الكورية الجنوبية إرجاء إطلاقه قريبا.
 
وقال موقع “”IT HOME”، الاثنين، إن حجم الهاتف (mini) تبلغ 5.3 إنش، لكنه سيبدو وكأن حجمه لا يتخطى الـ4.7 إنش.
 
وسيحتفظ “غلاكسي أس 8” المصغر بنفس قدرة الكاميرا في الهاتف الكبير، أي 12 ميغا بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغا بايت وذاكرة أساسية بحجم 32 غيغا بايت، وهي أقل من ذاكرة “غلاكسي إس 8” البالغة 64 غيغا بايت.
وسيكون المعالج للهاتف من نوع Snapdragon 821 وهو أقل قدرة من المعالج الهاتف الكبير Snapdragon 835.
 
وكانت شركة سامسونغ أصدرت في السابق نسخا مصغرة من هواتفها، لكنها لم تؤكد هذا الأمر بالنسبة للهاتف الجديد.
 
لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشركة قد ترجئ الأمر، لتركيز جهودها على هاتف “غلاكسي نوت 7” المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع “the leaker” المتخصص في أخبار الهواتف الذكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5175) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2225