آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب ممثلة مصرية في القاهرة أمام نجلها!

اغتصاب ممثلة مصرية في القاهرة أمام نجلها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عقدت محكمة استئناف القاهرة أخيراً أولى جلسات محاكمة 3 طلاب ومجند، بتهمة اقتحام منزل ممثلة مغمورة في منطقة الطالبية واغتصابها تحت تهديد السلاح، وفق ما كشفته وسائل إعلام مصرية.
واتهمت النيابة العامة الطلاب الثلاثة والمجند، بمواقعة أنثى بغير رضاها، إذ اقتحموا مسكنها وأشهروا في وجهها أسلحتهم النارية مهددين أياها بإلحاق الأذى بها وبنجلها الصغير المرافق لها بالسكن ونزعوا عنها ملابسها كرهاً، وتناوبوا الاعتداء عليها.
كما ان النيابة اتهمت المتهمين بسرقة مبلغ مالي ومنقولات من المنزل بأن صعدوا إلى مسكنها موقنين بتواجدها، ودفع المتهم الأول الباب كاسراً إياه ثم نزل إلى أسفل العقار لمراقبة الطريق، بينما اقتحم باقي المتهمين المسكن واشهروا في وجهها الأسلحة النارية الامر الذي شل حركتها وقدرتها على المقاومة، فضلاً عن حيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6480) قراءة

Total time: 0.7764