آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 اكد وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بصدد تنفيذ حزمة من القرارات الصارمة خلال الايام القليلة القادمة تجاه بعض المتلاعبين في الاسعار من التجار والصرافين.
 وقال في تصريح  للمناظل نت " نظرا لماتقتضيه المصلحه العامه ونتيجة لكثرة الشكاوى حول تلاعب البعض من التجار والصرافين في الاسعار فقد اتخذنا بعض من القرارات والتي سوف يتم الاعلان عنها عبر وسائل الاعلام خلال اليومين القادمه وتهدف الي تصحيح الخلل والاختلالات القائمة."
 
وعبر بشر عن امله ان تحضى القرارات الاهتمام الكافي من قبل المجلس السياسي الاعلى  ومجلس الوزراء وأن تخضع للنقاش من قبل الجميع بحياديه ومسؤليه وطنيه بعيدا عن المصالح الشخصيه او الفرديه و تأييدها والعمل بها لما من شأنه مصلحة الوطن.
 
  وفي ذات السياق وجه وزير الصناعة و التجارة  قطاع التجارة الداخلية بالوزارة للقيام باستدعاء مالك سوبر ماركت  التوفير هيبر و التحقيق معة حول ما تم نشرة في  الصفحة الرسمية للهيبر و الذي برر فية للمواطنين المستائين من غلاء الاسعار بانه نتيجة قيام البنك بخصم 25% كمقاصة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5773) قراءة

Total time: 0.2285