آخر الأخبار :
هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة) عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 اكد وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بصدد تنفيذ حزمة من القرارات الصارمة خلال الايام القليلة القادمة تجاه بعض المتلاعبين في الاسعار من التجار والصرافين.
 وقال في تصريح  للمناظل نت " نظرا لماتقتضيه المصلحه العامه ونتيجة لكثرة الشكاوى حول تلاعب البعض من التجار والصرافين في الاسعار فقد اتخذنا بعض من القرارات والتي سوف يتم الاعلان عنها عبر وسائل الاعلام خلال اليومين القادمه وتهدف الي تصحيح الخلل والاختلالات القائمة."
 
وعبر بشر عن امله ان تحضى القرارات الاهتمام الكافي من قبل المجلس السياسي الاعلى  ومجلس الوزراء وأن تخضع للنقاش من قبل الجميع بحياديه ومسؤليه وطنيه بعيدا عن المصالح الشخصيه او الفرديه و تأييدها والعمل بها لما من شأنه مصلحة الوطن.
 
  وفي ذات السياق وجه وزير الصناعة و التجارة  قطاع التجارة الداخلية بالوزارة للقيام باستدعاء مالك سوبر ماركت  التوفير هيبر و التحقيق معة حول ما تم نشرة في  الصفحة الرسمية للهيبر و الذي برر فية للمواطنين المستائين من غلاء الاسعار بانه نتيجة قيام البنك بخصم 25% كمقاصة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5459) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2166