آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحات حوثيات يعتدين على وقفة احتجاجية لـ«أمهات المختطفين» شرقي صنعاء

مسلحات حوثيات يعتدين على وقفة احتجاجية لـ«أمهات المختطفين» شرقي صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اعتدت مسلحات حوثيات اليوم الأحد، على أمهات المختطفين وناشطات حقوقيات، أمام سجن هبرة الاحتياطي شرقي العاصمة صنعاء، خلال وقفة احتجاجية نفذتها الأخيرات.
 
وقال بيان صادر عن «رابطة أمهات المختطفين»، إن نساء حوثيات اعتدين على أمهات المختطفين أثناء تنفيذهن وقفة احتجاجية، تضامنا مع المختطف فؤاد التركي، الذي فقد والديه وهو خلف قضبان سجون جماعة الحوثيين.
 
وأضاف «قامت الحوثيات بترديد الصرخة في محاولة للاحتكاك بالأمهات بتغطية من عشرات المسلحين وعدد من الأطقم العسكرية التي كانت تملأ المكان»، وفقا للمصدر اونلاين
 
وتابع «لاحق مسلحون مجموعة من الأمهات عقب انتهاء فعاليتهن وقاموا بنهب الباص الذي كان يقلهن واحتجاز صاحبه، كما قاموا بتهديد الأمهات وهن في الباص باحتجازهن وسجنهن ما روعهن واضطررن معه النزول والجري في الشارع حفاظا على حريتهن».
 
وفي الوقفة حملت الأمهات نعوش رمزية لأبوي المختطف التركي الذي توفي والده في العشر الأواخر من رمضان، ولحقته والدته مطلع الأسبوع الماضي، ولم يسمح للتركي بتشييع جنازة والديه أو استقبال العزاء فيهما.
 
وذكرت أسرة التركي أنه خطف قبل عامين من مقر عمله دون وجه حق أو تهمة توجه إليه، وأنه يعاني مضاعفات لفتق إربي تستوجب نقله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية عاجلة له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.102