آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تجمع العشرات من أبناء قبائل بني مطر وهمدان وخولان امام محكمة الاستئناف في أمانة العاصمة صباح اليوم، وذلك لسرعة تنفيذ الحكم الصادر وهو الحكم النهائي "الإعدام تعزيزا".
 
ويظهر بالصور قاتل الطفلة رنا وهو يبكي داخل المحكمة ، ورغم الدموع والبكاء لكن لن ولن تغفر له هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها وهزت العاصمة صنعاء خاصة واليمن ككل.
 
وطالب المحتجون امام المحكمة بسرعة التنفيذ لردع من يسول له نفسة في التفكير بمثل هكذا جريمة والحد من انتشارها بين المجتمع .
شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة
 
وكانت المحكمة قد اصدرت حكم قضي بإدانة محمد مجاهد سعد المغربي، باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة رنا يحيى هادي المطري.
 
وقضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان بالإعدام قصاصا وتعزيرا، وتنفيذ الحكم في مكان عام يدعى إليه وسائل الإعلام بعد جلدة مائة جلدة حدا، ومنع تصوير أو نشر التقرير الفني المصور الخاص بالقضية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6291) قراءة

Total time: 0.2149