آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تجمع العشرات من أبناء قبائل بني مطر وهمدان وخولان امام محكمة الاستئناف في أمانة العاصمة صباح اليوم، وذلك لسرعة تنفيذ الحكم الصادر وهو الحكم النهائي "الإعدام تعزيزا".
 
ويظهر بالصور قاتل الطفلة رنا وهو يبكي داخل المحكمة ، ورغم الدموع والبكاء لكن لن ولن تغفر له هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها وهزت العاصمة صنعاء خاصة واليمن ككل.
 
وطالب المحتجون امام المحكمة بسرعة التنفيذ لردع من يسول له نفسة في التفكير بمثل هكذا جريمة والحد من انتشارها بين المجتمع .
شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة
 
وكانت المحكمة قد اصدرت حكم قضي بإدانة محمد مجاهد سعد المغربي، باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة رنا يحيى هادي المطري.
 
وقضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان بالإعدام قصاصا وتعزيرا، وتنفيذ الحكم في مكان عام يدعى إليه وسائل الإعلام بعد جلدة مائة جلدة حدا، ومنع تصوير أو نشر التقرير الفني المصور الخاص بالقضية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6189) قراءة

Total time: 0.2614