آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
تجمع العشرات من أبناء قبائل بني مطر وهمدان وخولان امام محكمة الاستئناف في أمانة العاصمة صباح اليوم، وذلك لسرعة تنفيذ الحكم الصادر وهو الحكم النهائي "الإعدام تعزيزا".
 
ويظهر بالصور قاتل الطفلة رنا وهو يبكي داخل المحكمة ، ورغم الدموع والبكاء لكن لن ولن تغفر له هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها وهزت العاصمة صنعاء خاصة واليمن ككل.
 
وطالب المحتجون امام المحكمة بسرعة التنفيذ لردع من يسول له نفسة في التفكير بمثل هكذا جريمة والحد من انتشارها بين المجتمع .
شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة
 
وكانت المحكمة قد اصدرت حكم قضي بإدانة محمد مجاهد سعد المغربي، باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة رنا يحيى هادي المطري.
 
وقضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان بالإعدام قصاصا وتعزيرا، وتنفيذ الحكم في مكان عام يدعى إليه وسائل الإعلام بعد جلدة مائة جلدة حدا، ومنع تصوير أو نشر التقرير الفني المصور الخاص بالقضية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5490) قراءة

Total time: 0.2383