آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تجمع العشرات من أبناء قبائل بني مطر وهمدان وخولان امام محكمة الاستئناف في أمانة العاصمة صباح اليوم، وذلك لسرعة تنفيذ الحكم الصادر وهو الحكم النهائي "الإعدام تعزيزا".
 
ويظهر بالصور قاتل الطفلة رنا وهو يبكي داخل المحكمة ، ورغم الدموع والبكاء لكن لن ولن تغفر له هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها وهزت العاصمة صنعاء خاصة واليمن ككل.
 
وطالب المحتجون امام المحكمة بسرعة التنفيذ لردع من يسول له نفسة في التفكير بمثل هكذا جريمة والحد من انتشارها بين المجتمع .
شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة
 
وكانت المحكمة قد اصدرت حكم قضي بإدانة محمد مجاهد سعد المغربي، باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة رنا يحيى هادي المطري.
 
وقضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان بالإعدام قصاصا وتعزيرا، وتنفيذ الحكم في مكان عام يدعى إليه وسائل الإعلام بعد جلدة مائة جلدة حدا، ومنع تصوير أو نشر التقرير الفني المصور الخاص بالقضية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6602) قراءة

Total time: 0.1014