آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تجمع العشرات من أبناء قبائل بني مطر وهمدان وخولان امام محكمة الاستئناف في أمانة العاصمة صباح اليوم، وذلك لسرعة تنفيذ الحكم الصادر وهو الحكم النهائي "الإعدام تعزيزا".
 
ويظهر بالصور قاتل الطفلة رنا وهو يبكي داخل المحكمة ، ورغم الدموع والبكاء لكن لن ولن تغفر له هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها وهزت العاصمة صنعاء خاصة واليمن ككل.
 
وطالب المحتجون امام المحكمة بسرعة التنفيذ لردع من يسول له نفسة في التفكير بمثل هكذا جريمة والحد من انتشارها بين المجتمع .
شاهد بالصور ... لـ"مغتصب وقاتل" الطفلة رنا وهو "يبكي" داخل محكمة أستئناف أمانة العاصمة
 
وكانت المحكمة قد اصدرت حكم قضي بإدانة محمد مجاهد سعد المغربي، باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة رنا يحيى هادي المطري.
 
وقضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان بالإعدام قصاصا وتعزيرا، وتنفيذ الحكم في مكان عام يدعى إليه وسائل الإعلام بعد جلدة مائة جلدة حدا، ومنع تصوير أو نشر التقرير الفني المصور الخاص بالقضية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6458) قراءة

Total time: 0.1142