آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالصور: مجهول يهاجم 4 نساء سعوديات بمادة الأسيد في جدة (مواصفاته)

بالصور: مجهول يهاجم 4 نساء سعوديات بمادة الأسيد في جدة (مواصفاته)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
رشق مجهول أربعاً من النساء في مركزين تِجَارِيّين غرب جدة بمادة “الأسيد” الحارقة، في أربع حوادث متفرقة، خلال أَيَّام العيد؛ مِمَّا استنفر الأجهزة الأمنية للتعرف على شخصيته، فيما لا تزال أسْبَاب الاعتداء مجهولة.
 
وأَوْضَحَتْ مصادر مُطَّلِعَة أن الحوادث الأربع المسجلة منفردة؛ إِذْ فوجئ المعتدى عليهن بشاب أشرن إلى أنه نحيل الجسم، وأسمر الْبَشَرَة، يرتدي بنطالاً وقميصاً، ويحمل في يده عبوة تحتوي على مادة سائلة تبين أنها حارقة رشها عليهن قبل فراره من الموقع.
بالصور: مجهول يهاجم 4 نساء سعوديات بمادة الأسيد في جدة (مواصفاته)
وَأَكَّدن في التحقيقات الأولية عدم معرفتهن بالمعتدي، الذي بادر بالهرب بعد ارتكاب فعلته، وأنهن شعرن بعد رشهن بالمادة السائلة بحرارة في أجسادهن؛ مِمَّا يشير إلى تعرضهن للاحتراق في منطقة الظهر، فتوجهن على الفور إلى مُسْتَشْفَى الملك فهد العام لتلقي العلاج، وَفْقَاً لـ”عكاظ”.
 
فيمَا شَكَّلَتِ الأجهزة الأمنية بقيادة مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني، وإشراف مدير شرطة جدة العميد عبدالوهاب العسيري، فريق عمل من عِدَّة جهات أمنية لمتابعة الحوادث الأربع، وضبط مرتكبها في أسرع وقت ممكن، في حين لم تسجل أية بلاغات جديدة على مدار الأيام الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2615