آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

منذ سنوات ونحن نشحن هواتفنا بشكل خاطئ

منذ سنوات ونحن نشحن هواتفنا بشكل خاطئ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
يعاني مستخدمو الهواتف الذكية عادة من سرعة نفاد بطاريات هواتفهم، لا سيما إن كانوا يستخدمون عددا كبيرا من التطبيقات ويتصلون دائما بالإنترنت، ولكنهم لا يعلمون أن المشكلة ربما تتعلق بالطريقة "الخاطئة" التي يعتمدونها في شحن أجهزتهم.
 
وذكر موقع "بيزنيس إنسايدر" بعض الأخطاء التي يرتكبها أصحاب الهواتف الذكية خلال شحن أجهزتهم، وفي المقابل قدم بعض النصائح العملية من أجل "عملية شحن ناجحة":
 
1- لا تبق الهاتف موصولا بالشاحن عندما تمتلئ بطاريته بنسبة 100 في المئة، فترك الهاتف موصولا بالشاحن يضر بعمر وكفاءة البطارية على المدى الطويل.
 
2- حاول عدم شحنه بالكامل (100 في المئة): ذكرت بعض الدراسات أن بطارية ليثيوم-أيون لا تحتاج أن تكونة مشحونة بالكامل، لأن الجهد العالي يضغط على البطارية ويؤثر على عمرها.
 
3- اشحن هاتفك كلما كان بإمكانك شحنه: تقول دراسات إن شحن هاتفك خلال مرات عديدة في اليوم يفيد أكثر البطارية، عكس الأشخاص الذين لا يشحنون هواتفهم إلا بعد نفاذ البطارية أو بلوغها 10 في المئة.
 
4- أبقِ هاتفك باردا: بطاريات الهواتف الذكية حساسة جدا للحرارة، وهو الأمر الذي أكدته شركة أبل الأميركية، حين قالت إنه يجب إبعاد الهاتف عن الحرارة خلال شحنه، "وفي حال لاحظت أن جهازك يسخن أثناء شحنه، انزع الشاحن في الحال".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3124