آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

قرى هندية تقدم المسنين فيها طعاما للنمور

قرى هندية تقدم المسنين فيها طعاما للنمور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
إحدى طرق الحصول على نصف مليون روبية في الهند، هي تلك التي يعتمدها الأهالي في قرى بشمال الهند المحاذية للنيبال، إنه القتل بواسطة النمور.
 
فالعائلات القروية، القاطنة بالقرب من المحمية الطبيعية للنمور "بيليبهيت"، تعمد إلى ترك المسنين في الغابة، لكي يفترسهم النمور.
 
وتقوم الدولة بدفع تعويضات مالية للعائلة التي يتعرض أحد أفرادها إلى هجوم من قبل أحد النمور، بحسب صحيفة "تايمز" الهندية، فيما يرجح أن يكون عامل الفقر هو الدافع وراء تلك الممارسات.
 
 
وآخر حالة هجوم أبلغ عنها كانت في مطلع شهر يوليو/تموز الجاري، حيث وجدت السلطات جثة امرأة تدعى "نانكي ديفيه" (55 عاما) وسط إحدى الحقول.
 
واكتشفت السلطات هناك، عقب إجراء التحقيقات وتفتيش المكان أن المرأة توفيت داخل المحمية، إذ عثر على ملابسها الممزقة بعيدا عن الحقل الذي وجدت فيه الجثة.
 
كما لاحظت السلطات آثار شاحنة نقلتها من الغابة إلى الحقل، وبالتالي، رُفض طلب العائلة في الحصول على تعويضات مالية.
 
 
ويرجح أن العائلة عمدت إلى نقل جثة "ديفيه" إلى خارج المحمية بهدف الحصول على تعويضات مالية من الدولة.
 
وقال كاليم آثار المسؤول في مكتب مراقبة الجرائم ذات الصلة بالحياة البرية، بعد التحقيق في الهجمات: "قرر المكتب إحالة القضية إلى الهيئة الوطنية لحماية النمور لمتابعة التحقيقات".
 
وتشير التحقيقات إلى أن الأشخاص المسنين يسلمون أنفسهم للنمور بكامل إرادتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2022