آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

قرى هندية تقدم المسنين فيها طعاما للنمور

قرى هندية تقدم المسنين فيها طعاما للنمور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
إحدى طرق الحصول على نصف مليون روبية في الهند، هي تلك التي يعتمدها الأهالي في قرى بشمال الهند المحاذية للنيبال، إنه القتل بواسطة النمور.
 
فالعائلات القروية، القاطنة بالقرب من المحمية الطبيعية للنمور "بيليبهيت"، تعمد إلى ترك المسنين في الغابة، لكي يفترسهم النمور.
 
وتقوم الدولة بدفع تعويضات مالية للعائلة التي يتعرض أحد أفرادها إلى هجوم من قبل أحد النمور، بحسب صحيفة "تايمز" الهندية، فيما يرجح أن يكون عامل الفقر هو الدافع وراء تلك الممارسات.
 
 
وآخر حالة هجوم أبلغ عنها كانت في مطلع شهر يوليو/تموز الجاري، حيث وجدت السلطات جثة امرأة تدعى "نانكي ديفيه" (55 عاما) وسط إحدى الحقول.
 
واكتشفت السلطات هناك، عقب إجراء التحقيقات وتفتيش المكان أن المرأة توفيت داخل المحمية، إذ عثر على ملابسها الممزقة بعيدا عن الحقل الذي وجدت فيه الجثة.
 
كما لاحظت السلطات آثار شاحنة نقلتها من الغابة إلى الحقل، وبالتالي، رُفض طلب العائلة في الحصول على تعويضات مالية.
 
 
ويرجح أن العائلة عمدت إلى نقل جثة "ديفيه" إلى خارج المحمية بهدف الحصول على تعويضات مالية من الدولة.
 
وقال كاليم آثار المسؤول في مكتب مراقبة الجرائم ذات الصلة بالحياة البرية، بعد التحقيق في الهجمات: "قرر المكتب إحالة القضية إلى الهيئة الوطنية لحماية النمور لمتابعة التحقيقات".
 
وتشير التحقيقات إلى أن الأشخاص المسنين يسلمون أنفسهم للنمور بكامل إرادتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2073