آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو : تركيب كاميرات مراقبة صغيرة على صدور وأكتاف رجال الشرطة الأردنيّة .. لهذا السبب

فيديو : تركيب كاميرات مراقبة صغيرة على صدور وأكتاف رجال الشرطة الأردنيّة .. لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

بدأت مديرية الأمن العام الأردنية، تركيب كاميرات مراقبة صغيرة الحجم على صدور أو أكتاف رجال الشرطة، ممن يتعاملون بشكل مباشر مع المواطنين.

 

 

 

وقالت مديرية الأمن العام، إن هدف هذا الإجراء هو “للوقوف على أسلوب رجال الشرطة في التعامل مع المواطنين، وقياس مدى الشفافية والحيادية، ومدى المحافظة على الحقوق أثناء تقديم الخدمة الأمنية لهم، والحد من الاحتكاكات التي تحدث أحيانا بين الطرفين، والوقوف على حقيقة ما يجري في حال تقدم أحد الطرفين بشكوى أو اعتراض على المخالفات المرورية على وجه الخصوص، أو أي خلافات وسوء فهم قد يحدث بينهما أثناء أداء الواجب بشكل عام”.

 

كما تهدف هذه الكاميرات إلى قياس مدى التزام رجال الشرطة بالتعليمات الصادرة اليهم، أو بتطبيق ما تعلموه وتدربوا عليه من أساليب التعامل مع المواطنين، وبما يؤدي إلى توثيق العلاقة وتعزيزها بين الطرفين.وفقَ بيانٍ لمديرية الأمن العام

 

 

 

ويمكن لهذه الكاميرات نقل وقائع محادثة ما بالفيديو وبجودة عالية الدقة، ويتم تخزين ما تصوره في وحدة مستقلة بمركز القيادة، وفق ما نشرت صحيفة الغد الأردنية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197