آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقيم بدبي يتهم زوجته بالجمع بين زوجين للفوز بحضانة طفله

مقيم بدبي يتهم زوجته بالجمع بين زوجين للفوز بحضانة طفله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ثبّتت محكمة النقض في دبي حق مقيمة أفريقية في حضانة طفلها البالغ من العمر 8 أعوام، لتنهي جدلًا قضائيا، وخلافات زوجية استمرت طويلًا في أروقة المحاكم الإماراتية.
 
وكان الزوج قد حصل على أحكام تمنحه حق حضانة الطفل من المحكمة الابتدائية، ومحكمة الاستئناف، قبل أن تصل القضية لمحكمة النقض التي ألغت الأحكام السابقة، وقررت منح الأم حضانة الطفل، ومنحها أوراقه الثبوتية، وجواز سفره.
 
ووفقًا لأوراق الدعوى، اتهم الزوج وهو أفريقي الجنسية أيضًا، زوجته بالجمع بين زوجين، مدعيا استمرار علاقتها بزوجها الأول، بينما نفت الزوجة هذه الاتهامات وقدمت ما يثبت طلاقها من زوجها الأول في بلدها الأم قبل الانتقال إلى دبي.
 
وأوضحت الزوجة أنها اعتنقت الإسلام في دبي مقدمة ما يثبت ذلك أيضًا، بينما أكدت تعرضها لمعاملة سيئة من زوجها الذي طردها من منزل الزوجية في دبي، وأهمل الإنفاق عليها لمدة ثلاث سنوات، كما استولى على ممتلكاتها، وفقًا لأقوالها.
 
وكشفت أوراق القضية اعتناق الزوج للإسلام قبل رفع دعوى حضانة الطفل، بينما لم تأخذ محكمة النقض بأقواله، ومنحت الزوجة حق حضانة الطفل بحكم نهائي، كما ألزمت الزوج بدفع مبلغ 92 ألف درهم، للأم لتغطية نفقات الطفل، وتعليمه، وذلك بعدما حصلت على حكم من المحكمة الابتدائية بتطليقها منه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.225