آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقيم بدبي يتهم زوجته بالجمع بين زوجين للفوز بحضانة طفله

مقيم بدبي يتهم زوجته بالجمع بين زوجين للفوز بحضانة طفله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ثبّتت محكمة النقض في دبي حق مقيمة أفريقية في حضانة طفلها البالغ من العمر 8 أعوام، لتنهي جدلًا قضائيا، وخلافات زوجية استمرت طويلًا في أروقة المحاكم الإماراتية.
 
وكان الزوج قد حصل على أحكام تمنحه حق حضانة الطفل من المحكمة الابتدائية، ومحكمة الاستئناف، قبل أن تصل القضية لمحكمة النقض التي ألغت الأحكام السابقة، وقررت منح الأم حضانة الطفل، ومنحها أوراقه الثبوتية، وجواز سفره.
 
ووفقًا لأوراق الدعوى، اتهم الزوج وهو أفريقي الجنسية أيضًا، زوجته بالجمع بين زوجين، مدعيا استمرار علاقتها بزوجها الأول، بينما نفت الزوجة هذه الاتهامات وقدمت ما يثبت طلاقها من زوجها الأول في بلدها الأم قبل الانتقال إلى دبي.
 
وأوضحت الزوجة أنها اعتنقت الإسلام في دبي مقدمة ما يثبت ذلك أيضًا، بينما أكدت تعرضها لمعاملة سيئة من زوجها الذي طردها من منزل الزوجية في دبي، وأهمل الإنفاق عليها لمدة ثلاث سنوات، كما استولى على ممتلكاتها، وفقًا لأقوالها.
 
وكشفت أوراق القضية اعتناق الزوج للإسلام قبل رفع دعوى حضانة الطفل، بينما لم تأخذ محكمة النقض بأقواله، ومنحت الزوجة حق حضانة الطفل بحكم نهائي، كما ألزمت الزوج بدفع مبلغ 92 ألف درهم، للأم لتغطية نفقات الطفل، وتعليمه، وذلك بعدما حصلت على حكم من المحكمة الابتدائية بتطليقها منه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0905