آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

امين حزب البعث يوجه رسالة الى ابناء تعز يثني على قيادتهم للثورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد ا الدكتور / عبد الوهاب محمود الأمين القطري لحزب البعث العربي الأشتراكي قطر اليمن أن أبناء تعز صدورا أروع وأنقى صفحات التاريخ اليمني .

وخاطب الدكتور محمود مشائخ وأعيان وأبناء محافظة تعز في رسالة بعثها من مقر أقامته العلاجية في كوبا قائلاً :

أنكم تسطرون بتضحياتكم الجسام أروع وأنصع صفحات التاريخ ,مشيراً إلى أن كل قطرة دم تنزف منكم سوف تسقى غابات من أشجار الحرية والكرامة ويستحيل على أى ظالم أن يقتلعها فلا يندم ولا يستكثر أحد منكم هذه التضحيات التي لابد أن يقدمها المناضلون ثمناً غالياً لكرامة وعزة تعز ومستقبل كل اليمن ,ولقد أختاركم الله  أن تقدموا هذه التضحيات نيابة عن كل الأخرين وأما الصامتون فلقد أراد الله أن يخزيهم أمام الشعب والتاريخ.

وأختتم الدكتور محمود رسالته الى أبناء تعز التي تعرضت لأبشع أنواع العنف والقمع من قبل قوات نظام علي صالح قائلاً :

ان قيادتكم للثورة اليمنية هو شرف وأحترام لكم فأنتم الأجدر لأن تكون فى مقدمة صفوفها وهى أرادة الله فتقبلوها راضين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14201) قراءة

Total time: 0.273