آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

امين حزب البعث يوجه رسالة الى ابناء تعز يثني على قيادتهم للثورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2011    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد ا الدكتور / عبد الوهاب محمود الأمين القطري لحزب البعث العربي الأشتراكي قطر اليمن أن أبناء تعز صدورا أروع وأنقى صفحات التاريخ اليمني .

وخاطب الدكتور محمود مشائخ وأعيان وأبناء محافظة تعز في رسالة بعثها من مقر أقامته العلاجية في كوبا قائلاً :

أنكم تسطرون بتضحياتكم الجسام أروع وأنصع صفحات التاريخ ,مشيراً إلى أن كل قطرة دم تنزف منكم سوف تسقى غابات من أشجار الحرية والكرامة ويستحيل على أى ظالم أن يقتلعها فلا يندم ولا يستكثر أحد منكم هذه التضحيات التي لابد أن يقدمها المناضلون ثمناً غالياً لكرامة وعزة تعز ومستقبل كل اليمن ,ولقد أختاركم الله  أن تقدموا هذه التضحيات نيابة عن كل الأخرين وأما الصامتون فلقد أراد الله أن يخزيهم أمام الشعب والتاريخ.

وأختتم الدكتور محمود رسالته الى أبناء تعز التي تعرضت لأبشع أنواع العنف والقمع من قبل قوات نظام علي صالح قائلاً :

ان قيادتكم للثورة اليمنية هو شرف وأحترام لكم فأنتم الأجدر لأن تكون فى مقدمة صفوفها وهى أرادة الله فتقبلوها راضين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14100) قراءة

Total time: 0.2627