آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

امين حزب البعث يوجه رسالة الى ابناء تعز يثني على قيادتهم للثورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد ا الدكتور / عبد الوهاب محمود الأمين القطري لحزب البعث العربي الأشتراكي قطر اليمن أن أبناء تعز صدورا أروع وأنقى صفحات التاريخ اليمني .

وخاطب الدكتور محمود مشائخ وأعيان وأبناء محافظة تعز في رسالة بعثها من مقر أقامته العلاجية في كوبا قائلاً :

أنكم تسطرون بتضحياتكم الجسام أروع وأنصع صفحات التاريخ ,مشيراً إلى أن كل قطرة دم تنزف منكم سوف تسقى غابات من أشجار الحرية والكرامة ويستحيل على أى ظالم أن يقتلعها فلا يندم ولا يستكثر أحد منكم هذه التضحيات التي لابد أن يقدمها المناضلون ثمناً غالياً لكرامة وعزة تعز ومستقبل كل اليمن ,ولقد أختاركم الله  أن تقدموا هذه التضحيات نيابة عن كل الأخرين وأما الصامتون فلقد أراد الله أن يخزيهم أمام الشعب والتاريخ.

وأختتم الدكتور محمود رسالته الى أبناء تعز التي تعرضت لأبشع أنواع العنف والقمع من قبل قوات نظام علي صالح قائلاً :

ان قيادتكم للثورة اليمنية هو شرف وأحترام لكم فأنتم الأجدر لأن تكون فى مقدمة صفوفها وهى أرادة الله فتقبلوها راضين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14771) قراءة

Total time: 0.1107