آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

امين حزب البعث يوجه رسالة الى ابناء تعز يثني على قيادتهم للثورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد ا الدكتور / عبد الوهاب محمود الأمين القطري لحزب البعث العربي الأشتراكي قطر اليمن أن أبناء تعز صدورا أروع وأنقى صفحات التاريخ اليمني .

وخاطب الدكتور محمود مشائخ وأعيان وأبناء محافظة تعز في رسالة بعثها من مقر أقامته العلاجية في كوبا قائلاً :

أنكم تسطرون بتضحياتكم الجسام أروع وأنصع صفحات التاريخ ,مشيراً إلى أن كل قطرة دم تنزف منكم سوف تسقى غابات من أشجار الحرية والكرامة ويستحيل على أى ظالم أن يقتلعها فلا يندم ولا يستكثر أحد منكم هذه التضحيات التي لابد أن يقدمها المناضلون ثمناً غالياً لكرامة وعزة تعز ومستقبل كل اليمن ,ولقد أختاركم الله  أن تقدموا هذه التضحيات نيابة عن كل الأخرين وأما الصامتون فلقد أراد الله أن يخزيهم أمام الشعب والتاريخ.

وأختتم الدكتور محمود رسالته الى أبناء تعز التي تعرضت لأبشع أنواع العنف والقمع من قبل قوات نظام علي صالح قائلاً :

ان قيادتكم للثورة اليمنية هو شرف وأحترام لكم فأنتم الأجدر لأن تكون فى مقدمة صفوفها وهى أرادة الله فتقبلوها راضين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14530) قراءة

Total time: 0.2702