آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

امين حزب البعث يوجه رسالة الى ابناء تعز يثني على قيادتهم للثورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد ا الدكتور / عبد الوهاب محمود الأمين القطري لحزب البعث العربي الأشتراكي قطر اليمن أن أبناء تعز صدورا أروع وأنقى صفحات التاريخ اليمني .

وخاطب الدكتور محمود مشائخ وأعيان وأبناء محافظة تعز في رسالة بعثها من مقر أقامته العلاجية في كوبا قائلاً :

أنكم تسطرون بتضحياتكم الجسام أروع وأنصع صفحات التاريخ ,مشيراً إلى أن كل قطرة دم تنزف منكم سوف تسقى غابات من أشجار الحرية والكرامة ويستحيل على أى ظالم أن يقتلعها فلا يندم ولا يستكثر أحد منكم هذه التضحيات التي لابد أن يقدمها المناضلون ثمناً غالياً لكرامة وعزة تعز ومستقبل كل اليمن ,ولقد أختاركم الله  أن تقدموا هذه التضحيات نيابة عن كل الأخرين وأما الصامتون فلقد أراد الله أن يخزيهم أمام الشعب والتاريخ.

وأختتم الدكتور محمود رسالته الى أبناء تعز التي تعرضت لأبشع أنواع العنف والقمع من قبل قوات نظام علي صالح قائلاً :

ان قيادتكم للثورة اليمنية هو شرف وأحترام لكم فأنتم الأجدر لأن تكون فى مقدمة صفوفها وهى أرادة الله فتقبلوها راضين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14354) قراءة

Total time: 0.6811