آخر الأخبار :
بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“مجتهد”: هذا ما طلبه ابن سلمان من البشير.. كيف رد الأخير؟

“مجتهد”: هذا ما طلبه ابن سلمان من البشير.. كيف رد الأخير؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أورد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” سلسلة من التغريدات على حسابه الذي يحظى بمتابعة عربية كبيرة، معلومات تفيد بمطالب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للرئيس السوداني عمر البشير، ورد الأخير عليه.
 
وقال “مجتهد” إن ولي العهد السعودي طلب من الخرطوم إرسال مزيد من الجنود، بعد الانتكاسات الكبيرة التي طالت التحالف العربي في اليمن.
 
وأفاد بأن البشير أبدى استعداده لتنفيذ طلب ولي العهد السعودي، ولكن مقابل كل ألف جندي مليار دولار، بحسب قوله.
 
ولفت “مجتهد” إلى أن القوات السودانية في اليمن كانت قد تعرضت لمذبحة راح ضحيتها مئات الجنود في صحراء ميدي، قبل شهر تقريبا، وأن السعودية والسودان تكتما عليها.
 
وتابع بالقول: “إضافة لاستغلال حاجة البشير للمال، يستغل ابن سلمان جهل الجنود السودانيين، بإرسال مشايخ للقوات السودانية يجعلون القتال في اليمن بمثابة غزوة بدر”.
 
يشار إلى أن القوات السودانية تشارك في مايسمى بالتحالف العربي ضد الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2251