آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“مجتهد”: هذا ما طلبه ابن سلمان من البشير.. كيف رد الأخير؟

“مجتهد”: هذا ما طلبه ابن سلمان من البشير.. كيف رد الأخير؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أورد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” سلسلة من التغريدات على حسابه الذي يحظى بمتابعة عربية كبيرة، معلومات تفيد بمطالب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للرئيس السوداني عمر البشير، ورد الأخير عليه.
 
وقال “مجتهد” إن ولي العهد السعودي طلب من الخرطوم إرسال مزيد من الجنود، بعد الانتكاسات الكبيرة التي طالت التحالف العربي في اليمن.
 
وأفاد بأن البشير أبدى استعداده لتنفيذ طلب ولي العهد السعودي، ولكن مقابل كل ألف جندي مليار دولار، بحسب قوله.
 
ولفت “مجتهد” إلى أن القوات السودانية في اليمن كانت قد تعرضت لمذبحة راح ضحيتها مئات الجنود في صحراء ميدي، قبل شهر تقريبا، وأن السعودية والسودان تكتما عليها.
 
وتابع بالقول: “إضافة لاستغلال حاجة البشير للمال، يستغل ابن سلمان جهل الجنود السودانيين، بإرسال مشايخ للقوات السودانية يجعلون القتال في اليمن بمثابة غزوة بدر”.
 
يشار إلى أن القوات السودانية تشارك في مايسمى بالتحالف العربي ضد الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2111