آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

“مجتهد”: هذا ما طلبه ابن سلمان من البشير.. كيف رد الأخير؟

“مجتهد”: هذا ما طلبه ابن سلمان من البشير.. كيف رد الأخير؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أورد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” سلسلة من التغريدات على حسابه الذي يحظى بمتابعة عربية كبيرة، معلومات تفيد بمطالب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للرئيس السوداني عمر البشير، ورد الأخير عليه.
 
وقال “مجتهد” إن ولي العهد السعودي طلب من الخرطوم إرسال مزيد من الجنود، بعد الانتكاسات الكبيرة التي طالت التحالف العربي في اليمن.
 
وأفاد بأن البشير أبدى استعداده لتنفيذ طلب ولي العهد السعودي، ولكن مقابل كل ألف جندي مليار دولار، بحسب قوله.
 
ولفت “مجتهد” إلى أن القوات السودانية في اليمن كانت قد تعرضت لمذبحة راح ضحيتها مئات الجنود في صحراء ميدي، قبل شهر تقريبا، وأن السعودية والسودان تكتما عليها.
 
وتابع بالقول: “إضافة لاستغلال حاجة البشير للمال، يستغل ابن سلمان جهل الجنود السودانيين، بإرسال مشايخ للقوات السودانية يجعلون القتال في اليمن بمثابة غزوة بدر”.
 
يشار إلى أن القوات السودانية تشارك في مايسمى بالتحالف العربي ضد الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2187