آخر الأخبار :
بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في جريمة بشعة اقدم مواطن سعودي في المدينة المنورة على قتل عائلته كاملاً، المكونة من والته وشقيقته وابناءها بالطعن.
 
وأضحت الشرطة أن القاتل هو ابن السيدة المقتولة، حيث قام بقتل والدته وشقيقته وابنائها من خلال طعنهم حتى الموت يوم أمس.
 
وأكدت شرطة بدر على أن الجاني اعترف رسمياً بفعلته ،وأن السبب الرئيسي الذي دفعه لذلك هو خلال على أمور مالية وقعت بينهما من حوالي أسبوع.
 
يُذكر أن الجهات الأمنية في محافظة بدر بدر تلقت بلاغًا من الجاني نفسه بخصوص الجريمة والذي حاول إخفاء فعلته إلا أن شرطة بدر اشتبهت به وفتحت تحقيقاً معه ليعترف بفعلته على الفور. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :