آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
في جريمة بشعة اقدم مواطن سعودي في المدينة المنورة على قتل عائلته كاملاً، المكونة من والته وشقيقته وابناءها بالطعن.
 
وأضحت الشرطة أن القاتل هو ابن السيدة المقتولة، حيث قام بقتل والدته وشقيقته وابنائها من خلال طعنهم حتى الموت يوم أمس.
 
وأكدت شرطة بدر على أن الجاني اعترف رسمياً بفعلته ،وأن السبب الرئيسي الذي دفعه لذلك هو خلال على أمور مالية وقعت بينهما من حوالي أسبوع.
 
يُذكر أن الجهات الأمنية في محافظة بدر بدر تلقت بلاغًا من الجاني نفسه بخصوص الجريمة والذي حاول إخفاء فعلته إلا أن شرطة بدر اشتبهت به وفتحت تحقيقاً معه ليعترف بفعلته على الفور. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8973