آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في جريمة بشعة اقدم مواطن سعودي في المدينة المنورة على قتل عائلته كاملاً، المكونة من والته وشقيقته وابناءها بالطعن.
 
وأضحت الشرطة أن القاتل هو ابن السيدة المقتولة، حيث قام بقتل والدته وشقيقته وابنائها من خلال طعنهم حتى الموت يوم أمس.
 
وأكدت شرطة بدر على أن الجاني اعترف رسمياً بفعلته ،وأن السبب الرئيسي الذي دفعه لذلك هو خلال على أمور مالية وقعت بينهما من حوالي أسبوع.
 
يُذكر أن الجهات الأمنية في محافظة بدر بدر تلقت بلاغًا من الجاني نفسه بخصوص الجريمة والذي حاول إخفاء فعلته إلا أن شرطة بدر اشتبهت به وفتحت تحقيقاً معه ليعترف بفعلته على الفور. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2283