آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

السعودية: قاتل عائلته في المدينة المنورة يكشف سبب قيامه بجريمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في جريمة بشعة اقدم مواطن سعودي في المدينة المنورة على قتل عائلته كاملاً، المكونة من والته وشقيقته وابناءها بالطعن.
 
وأضحت الشرطة أن القاتل هو ابن السيدة المقتولة، حيث قام بقتل والدته وشقيقته وابنائها من خلال طعنهم حتى الموت يوم أمس.
 
وأكدت شرطة بدر على أن الجاني اعترف رسمياً بفعلته ،وأن السبب الرئيسي الذي دفعه لذلك هو خلال على أمور مالية وقعت بينهما من حوالي أسبوع.
 
يُذكر أن الجهات الأمنية في محافظة بدر بدر تلقت بلاغًا من الجاني نفسه بخصوص الجريمة والذي حاول إخفاء فعلته إلا أن شرطة بدر اشتبهت به وفتحت تحقيقاً معه ليعترف بفعلته على الفور. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117