آخر الأخبار :
اسعار الذهب في اليمن الاثنين 11/12/2017 هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه قيادات مؤتمرية جنوبية وشمالية تصل الى أبوظبي لإعادة ترتيب صفوف المؤتمر وكالة دولية : تكشف عن تفاصيل دفن جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح نبيل الصوفي في اول تصريح له من عدن : مخاطر تحيط بسكان صنعاء أول ظهور لرئيس مجلس النواب " يحيى الراعي " عقب مقتل الرئيس السابق " صالح " ( صوره) ظهور نادر للأمير محمد بن نايف مع والدته ياسر العواضي في أول تصريح له:يكشف عن خليفة الرئيس الراحل صالح في المؤتمر الرئيس الإيراني يشترط وقف الحرب على اليمن لعودة العلاقات مع السعودية أحدث اختراع صيني.. قماش خاص يجعل الشخص غير مرئي (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية: تفرض على كافة المقيمين من مختلف الجنسيات دفع 15 ألف ريال والترحيل في حال هذه المخالفة !

الجوازات السعودية: تفرض على كافة المقيمين من مختلف الجنسيات دفع 15 ألف ريال والترحيل في حال هذه المخالفة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدرت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية تعميماً أكدت فيه على فرض عقوبات للمقيمين في المملكة في حال مخالفتهم لنظام الإقامة.
 
وأكدت المديرية في تعميمها أنه يترتب على كل مقيم خالف نظام الإقامة دفع غرامة مالية بقيمة 15 ألف ريال بالإضافة إلى السجن والترحيل.
 
ودعت المديرية كافة المقيمين إلى ضرورة الالتزام بقوانين الإقامة وعدم مخالفتها ،مشيرة إلى أن لجان مختصة سيتم تشكيلها للقبض على كل مقيم مخالف لاتخاذ اللإجراءات اللازمة بحقهم. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2251