آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

بعد الضجة التي أثارتها فعلته الموثقة بالصور والفيديو وهو يذبح زرافة أثناء رحلة قنص في إفريقيا، أوضح “راشد الهاجري” البالغ من العمر 42 عاماً أن لحم الزرافة لذيذ وشهي وأطيب مذاقاً من الخرفان ولحم “الحاشي” أي صغير الإبل.

 

 

 

ورى السعودي الجنسية قصته مع الزرافة قائلاً: “كنا في رحلة قنص في كينيا على مقربة من حدود تنزانيا. قبل يوم من شهر رمضان، وأثناء تجولنا رأيت زرافة. كنت أشعر بالجوع وأعرف انّ لحمها طيّب، وحينها كان برفقنتا بعض سكان القرية المجاروة، وكانوا مسلمين فقراء، فطلبوا منا صيدها وذبحها وتوزيعها على الفقراء في القرية”.

 

 

 

واوضح قائلاً: ” ظهر في تسجيل الفيديو أثناء سلخي للزرافة أننا نعدها عشاءً لضيوف زارونا، وما تبقى من لحمها ساعود به”.

 

 

 

تابع تفاصيل القصة في هذا الفيديو الذي اعدته قناة “متع عقلك” على “يوتيوب”، مع الإشارة الى أنه تم تداول القصة من جديد، علماً أنها حدثت العام الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.1807