آخر الأخبار :
حضرموت تشهد جريمة مروعة، إثر قيام شاب بذبح أمه بالسكين (صورة) سقوط قتلى وحرجى من المدنيين في اشتباكات مع مسلح بكريتر عدن تحذير لليمنيين واليمنيات خصوصا من وظائف مشبوهة (تفاصيل) اندلاع اشتباكات في المنصورة بعدن بسبب سوق قات شركة شارب تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت في عدن على عمارتها التجارية (صورة) موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

بعد الضجة التي أثارتها فعلته الموثقة بالصور والفيديو وهو يذبح زرافة أثناء رحلة قنص في إفريقيا، أوضح “راشد الهاجري” البالغ من العمر 42 عاماً أن لحم الزرافة لذيذ وشهي وأطيب مذاقاً من الخرفان ولحم “الحاشي” أي صغير الإبل.

 

 

 

ورى السعودي الجنسية قصته مع الزرافة قائلاً: “كنا في رحلة قنص في كينيا على مقربة من حدود تنزانيا. قبل يوم من شهر رمضان، وأثناء تجولنا رأيت زرافة. كنت أشعر بالجوع وأعرف انّ لحمها طيّب، وحينها كان برفقنتا بعض سكان القرية المجاروة، وكانوا مسلمين فقراء، فطلبوا منا صيدها وذبحها وتوزيعها على الفقراء في القرية”.

 

 

 

واوضح قائلاً: ” ظهر في تسجيل الفيديو أثناء سلخي للزرافة أننا نعدها عشاءً لضيوف زارونا، وما تبقى من لحمها ساعود به”.

 

 

 

تابع تفاصيل القصة في هذا الفيديو الذي اعدته قناة “متع عقلك” على “يوتيوب”، مع الإشارة الى أنه تم تداول القصة من جديد، علماً أنها حدثت العام الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218