آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

بعد الضجة التي أثارتها فعلته الموثقة بالصور والفيديو وهو يذبح زرافة أثناء رحلة قنص في إفريقيا، أوضح “راشد الهاجري” البالغ من العمر 42 عاماً أن لحم الزرافة لذيذ وشهي وأطيب مذاقاً من الخرفان ولحم “الحاشي” أي صغير الإبل.

 

 

 

ورى السعودي الجنسية قصته مع الزرافة قائلاً: “كنا في رحلة قنص في كينيا على مقربة من حدود تنزانيا. قبل يوم من شهر رمضان، وأثناء تجولنا رأيت زرافة. كنت أشعر بالجوع وأعرف انّ لحمها طيّب، وحينها كان برفقنتا بعض سكان القرية المجاروة، وكانوا مسلمين فقراء، فطلبوا منا صيدها وذبحها وتوزيعها على الفقراء في القرية”.

 

 

 

واوضح قائلاً: ” ظهر في تسجيل الفيديو أثناء سلخي للزرافة أننا نعدها عشاءً لضيوف زارونا، وما تبقى من لحمها ساعود به”.

 

 

 

تابع تفاصيل القصة في هذا الفيديو الذي اعدته قناة “متع عقلك” على “يوتيوب”، مع الإشارة الى أنه تم تداول القصة من جديد، علماً أنها حدثت العام الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2102