آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

فيديو: سعودي يأكل زرافة .. يرد على منتقديه الفيل الصغير هدفي القادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

بعد الضجة التي أثارتها فعلته الموثقة بالصور والفيديو وهو يذبح زرافة أثناء رحلة قنص في إفريقيا، أوضح “راشد الهاجري” البالغ من العمر 42 عاماً أن لحم الزرافة لذيذ وشهي وأطيب مذاقاً من الخرفان ولحم “الحاشي” أي صغير الإبل.

 

 

 

ورى السعودي الجنسية قصته مع الزرافة قائلاً: “كنا في رحلة قنص في كينيا على مقربة من حدود تنزانيا. قبل يوم من شهر رمضان، وأثناء تجولنا رأيت زرافة. كنت أشعر بالجوع وأعرف انّ لحمها طيّب، وحينها كان برفقنتا بعض سكان القرية المجاروة، وكانوا مسلمين فقراء، فطلبوا منا صيدها وذبحها وتوزيعها على الفقراء في القرية”.

 

 

 

واوضح قائلاً: ” ظهر في تسجيل الفيديو أثناء سلخي للزرافة أننا نعدها عشاءً لضيوف زارونا، وما تبقى من لحمها ساعود به”.

 

 

 

تابع تفاصيل القصة في هذا الفيديو الذي اعدته قناة “متع عقلك” على “يوتيوب”، مع الإشارة الى أنه تم تداول القصة من جديد، علماً أنها حدثت العام الماضي.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.235