آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

انتشر مقطع فيديو على نطاقٍ واسعٍ، أظهرَ قيام 4 أبناء بضرب والدهم العجوز وسحله أمام أهالي الحي دون رحمة، في مدينة بنغالور، عاصمة ولاية كارناتاكا الهندية.

 

 

 

وذكرت وسائلُ إعلامٍ محليّة، أن سبب ما أقدمَ عليه الأبناء الأربعة خلافهم مع ابيهم الثمانيني على الميراث، ما دفعهم لربطه من يديه وقدميه وضربه بعد ذلك؛ الأمر الذي أدى إلى حدوث كسور في جسمه نُقل على أثرها إلى أحد مشافي المدينة.

 

 

 

الغريب في الموضوع أن الحادثة تمت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع الناس، ولكن أحداً منهم لم يوقف الأبناء عن ارتكاب هذا الفعل الشنيع وإيقاف صرخات الأب المستغيثة.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2986