آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

انتشر مقطع فيديو على نطاقٍ واسعٍ، أظهرَ قيام 4 أبناء بضرب والدهم العجوز وسحله أمام أهالي الحي دون رحمة، في مدينة بنغالور، عاصمة ولاية كارناتاكا الهندية.

 

 

 

وذكرت وسائلُ إعلامٍ محليّة، أن سبب ما أقدمَ عليه الأبناء الأربعة خلافهم مع ابيهم الثمانيني على الميراث، ما دفعهم لربطه من يديه وقدميه وضربه بعد ذلك؛ الأمر الذي أدى إلى حدوث كسور في جسمه نُقل على أثرها إلى أحد مشافي المدينة.

 

 

 

الغريب في الموضوع أن الحادثة تمت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع الناس، ولكن أحداً منهم لم يوقف الأبناء عن ارتكاب هذا الفعل الشنيع وإيقاف صرخات الأب المستغيثة.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9687