آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

انتشر مقطع فيديو على نطاقٍ واسعٍ، أظهرَ قيام 4 أبناء بضرب والدهم العجوز وسحله أمام أهالي الحي دون رحمة، في مدينة بنغالور، عاصمة ولاية كارناتاكا الهندية.

 

 

 

وذكرت وسائلُ إعلامٍ محليّة، أن سبب ما أقدمَ عليه الأبناء الأربعة خلافهم مع ابيهم الثمانيني على الميراث، ما دفعهم لربطه من يديه وقدميه وضربه بعد ذلك؛ الأمر الذي أدى إلى حدوث كسور في جسمه نُقل على أثرها إلى أحد مشافي المدينة.

 

 

 

الغريب في الموضوع أن الحادثة تمت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع الناس، ولكن أحداً منهم لم يوقف الأبناء عن ارتكاب هذا الفعل الشنيع وإيقاف صرخات الأب المستغيثة.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1236