آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

فيديو: حادثة بشعة على مرآى ومسمع المارّة .. اربعة أبناء يسحلون والدهم ويربطونه والسبب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

انتشر مقطع فيديو على نطاقٍ واسعٍ، أظهرَ قيام 4 أبناء بضرب والدهم العجوز وسحله أمام أهالي الحي دون رحمة، في مدينة بنغالور، عاصمة ولاية كارناتاكا الهندية.

 

 

 

وذكرت وسائلُ إعلامٍ محليّة، أن سبب ما أقدمَ عليه الأبناء الأربعة خلافهم مع ابيهم الثمانيني على الميراث، ما دفعهم لربطه من يديه وقدميه وضربه بعد ذلك؛ الأمر الذي أدى إلى حدوث كسور في جسمه نُقل على أثرها إلى أحد مشافي المدينة.

 

 

 

الغريب في الموضوع أن الحادثة تمت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع الناس، ولكن أحداً منهم لم يوقف الأبناء عن ارتكاب هذا الفعل الشنيع وإيقاف صرخات الأب المستغيثة.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.214