آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يودع أخاه (صور)

الملك سلمان يودع أخاه (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

أدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الجمعة، مع جموع المصلين في المسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة العشاء، صلاة الميت على شقيقه الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود.


ورافق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الملك سلمان بن عبد العزيز في الموكب الجنائزي ومراسم الدفن والصلاة على الميت.ووري جثمان الأمير الراحل الثرى بمقبرة العدل بمكة المكرمة.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأن تقديم العزاء سيجري في قصر الشاطئ بمدينة جدة بعد صلاة مغرب يوم السبت ولمدة ثلاثة أيام.

الملك سلمان يؤدي صلاة الميت على الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز

المصدر: واس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2083