آخر الأخبار :
هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة) عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يودع أخاه (صور)

الملك سلمان يودع أخاه (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الجمعة، مع جموع المصلين في المسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة العشاء، صلاة الميت على شقيقه الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود.


ورافق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الملك سلمان بن عبد العزيز في الموكب الجنائزي ومراسم الدفن والصلاة على الميت.ووري جثمان الأمير الراحل الثرى بمقبرة العدل بمكة المكرمة.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأن تقديم العزاء سيجري في قصر الشاطئ بمدينة جدة بعد صلاة مغرب يوم السبت ولمدة ثلاثة أيام.

الملك سلمان يؤدي صلاة الميت على الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز

المصدر: واس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195