آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة الساحل الغربي (الاسم) قصة العميد طارق صالح مع أبناء محافظة إب من منتسبي حراس الجمهورية العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة الحوثيون يقصفون منازل المواطنين بالقذائف في التحيتا بالحديدة هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يودع أخاه (صور)

الملك سلمان يودع أخاه (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الجمعة، مع جموع المصلين في المسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة العشاء، صلاة الميت على شقيقه الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود.


ورافق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الملك سلمان بن عبد العزيز في الموكب الجنائزي ومراسم الدفن والصلاة على الميت.ووري جثمان الأمير الراحل الثرى بمقبرة العدل بمكة المكرمة.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأن تقديم العزاء سيجري في قصر الشاطئ بمدينة جدة بعد صلاة مغرب يوم السبت ولمدة ثلاثة أيام.

الملك سلمان يؤدي صلاة الميت على الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز

المصدر: واس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2332