آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير خطير وهام لجميع سكان هذه المحافظات اليمنية

 تحذير خطير وهام لجميع سكان هذه المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم السبت 15 / يوليوي/ 2017 المواطنين وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية والهضاب الداخلية بأخذ الحيطة من تدفق السيول والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار. 
ونبهت نشرة المركز صباحاً الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية وخليج عدن من إضراب البحر وارتفاع الموج. 
وتوقع المركز في نشرته " أن يكون الطقس بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية غائم جزئيا يتحول تدريجيا إلى غائم بسبب تشكل السحب الركامية الكثيفة والتي من المحتمل أن يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الغربية مع إمكانية امتدادها شرقا إلى أجزاء من الهضاب الداخلية. 
فيما تكون الأجواء بالمناطق الصحراوية حارة بوجه عام مع احتمال تشكل السحب الركامية الممطرة على أجزاء من محافظتي شبوة وحضرموت. 
وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الساحلية ستكون غائمة جزئيا وحارة ورطبة إجمالا مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والرياح جنوبية غربية على السواحل الشرقية والجنوبية تتراوح سرعتها من 12 إلى 24 عقدة، فيما تكون شمالية غربية على الساحل الغربي وباب المندب تتراوح ما بين 10 إلى 18 عقدة مثيرة للرمال وتنخفض تبعا لذلك الرؤية الأفقية. 
وبحسب النشرة فإن الأجواء بأرخبيل سقطرى ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا إجمالا والرياح موسمية جنوبية غربية نشطة السرعة تتراوح بين 25 إلى 34 عقدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2016