آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير خطير وهام لجميع سكان هذه المحافظات اليمنية

 تحذير خطير وهام لجميع سكان هذه المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم السبت 15 / يوليوي/ 2017 المواطنين وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية والهضاب الداخلية بأخذ الحيطة من تدفق السيول والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار. 
ونبهت نشرة المركز صباحاً الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية وخليج عدن من إضراب البحر وارتفاع الموج. 
وتوقع المركز في نشرته " أن يكون الطقس بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية غائم جزئيا يتحول تدريجيا إلى غائم بسبب تشكل السحب الركامية الكثيفة والتي من المحتمل أن يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الغربية مع إمكانية امتدادها شرقا إلى أجزاء من الهضاب الداخلية. 
فيما تكون الأجواء بالمناطق الصحراوية حارة بوجه عام مع احتمال تشكل السحب الركامية الممطرة على أجزاء من محافظتي شبوة وحضرموت. 
وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الساحلية ستكون غائمة جزئيا وحارة ورطبة إجمالا مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والرياح جنوبية غربية على السواحل الشرقية والجنوبية تتراوح سرعتها من 12 إلى 24 عقدة، فيما تكون شمالية غربية على الساحل الغربي وباب المندب تتراوح ما بين 10 إلى 18 عقدة مثيرة للرمال وتنخفض تبعا لذلك الرؤية الأفقية. 
وبحسب النشرة فإن الأجواء بأرخبيل سقطرى ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا إجمالا والرياح موسمية جنوبية غربية نشطة السرعة تتراوح بين 25 إلى 34 عقدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2328