آخر الأخبار :
مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال وزارة الخدمة المدنية تعلن عن اجازة رأس السنة الهجرية والعيد الوطني 26 سبتمبر

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت مصادر أمنية في العاصمة صنعاء عن وفاة شخص جراء رصاصة طائشة انطلقت من بندقية، فيما ضبطت الشرطة 23 متهماً بإطلاق النار في الأعراس.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الشرطة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة أن شخصاً في الـ 55 من عمره اسمه ” يحي صالح الخياطي، “قد لقي مصرعه برصاصة طائشة انطلقت من بندقية الية.
وأوضحت الشرطة بأنها، فتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة كافة ملابساتها وفيما اذا كان لها علاقة برصاصات الأعراس التي وقعت أمس الجمعة.
وأعلنت الشرطة في صنعاء أن أوقفت 23 شخصاً من المتورطين في حوادث اطلاق النار بالاعراس التي شهدتها العاصمة خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين والبالغ عددها 65 عرسا.
وقد قامت الشرطة باحالة المتورطين في تلك الحوادث للإجراءات القانونية.
وقالت شرطة العاصمة أنها ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة إطلاق النار بالاعراس وانها ستنفذ الاجراءات القانونية على الجميع ودونما استثناء لاحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8459