آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت مصادر أمنية في العاصمة صنعاء عن وفاة شخص جراء رصاصة طائشة انطلقت من بندقية، فيما ضبطت الشرطة 23 متهماً بإطلاق النار في الأعراس.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الشرطة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة أن شخصاً في الـ 55 من عمره اسمه ” يحي صالح الخياطي، “قد لقي مصرعه برصاصة طائشة انطلقت من بندقية الية.
وأوضحت الشرطة بأنها، فتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة كافة ملابساتها وفيما اذا كان لها علاقة برصاصات الأعراس التي وقعت أمس الجمعة.
وأعلنت الشرطة في صنعاء أن أوقفت 23 شخصاً من المتورطين في حوادث اطلاق النار بالاعراس التي شهدتها العاصمة خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين والبالغ عددها 65 عرسا.
وقد قامت الشرطة باحالة المتورطين في تلك الحوادث للإجراءات القانونية.
وقالت شرطة العاصمة أنها ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة إطلاق النار بالاعراس وانها ستنفذ الاجراءات القانونية على الجميع ودونما استثناء لاحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2187