آخر الأخبار :
هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة) عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت مصادر أمنية في العاصمة صنعاء عن وفاة شخص جراء رصاصة طائشة انطلقت من بندقية، فيما ضبطت الشرطة 23 متهماً بإطلاق النار في الأعراس.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الشرطة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة أن شخصاً في الـ 55 من عمره اسمه ” يحي صالح الخياطي، “قد لقي مصرعه برصاصة طائشة انطلقت من بندقية الية.
وأوضحت الشرطة بأنها، فتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة كافة ملابساتها وفيما اذا كان لها علاقة برصاصات الأعراس التي وقعت أمس الجمعة.
وأعلنت الشرطة في صنعاء أن أوقفت 23 شخصاً من المتورطين في حوادث اطلاق النار بالاعراس التي شهدتها العاصمة خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين والبالغ عددها 65 عرسا.
وقد قامت الشرطة باحالة المتورطين في تلك الحوادث للإجراءات القانونية.
وقالت شرطة العاصمة أنها ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة إطلاق النار بالاعراس وانها ستنفذ الاجراءات القانونية على الجميع ودونما استثناء لاحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2117