آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت مصادر أمنية في العاصمة صنعاء عن وفاة شخص جراء رصاصة طائشة انطلقت من بندقية، فيما ضبطت الشرطة 23 متهماً بإطلاق النار في الأعراس.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الشرطة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة أن شخصاً في الـ 55 من عمره اسمه ” يحي صالح الخياطي، “قد لقي مصرعه برصاصة طائشة انطلقت من بندقية الية.
وأوضحت الشرطة بأنها، فتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة كافة ملابساتها وفيما اذا كان لها علاقة برصاصات الأعراس التي وقعت أمس الجمعة.
وأعلنت الشرطة في صنعاء أن أوقفت 23 شخصاً من المتورطين في حوادث اطلاق النار بالاعراس التي شهدتها العاصمة خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين والبالغ عددها 65 عرسا.
وقد قامت الشرطة باحالة المتورطين في تلك الحوادث للإجراءات القانونية.
وقالت شرطة العاصمة أنها ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة إطلاق النار بالاعراس وانها ستنفذ الاجراءات القانونية على الجميع ودونما استثناء لاحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2504