آخر الأخبار :
هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي شراكة جديدة بين الإمارات و"فيسبوك" مصرع قيادي حوثي بارز بمحافظة الجوف عاجل:اطلاق صاروخ على السعودية جريمة مروعة في مكة تهز السعودية السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي وزير الخارجية ”المخلافي”يبعث هذه البشارة لليمنيين.. نصها مقاتلات قطرية تقترب بشكل خطير من طائرة إماراتية وهذا اول رد عليها من هو القيادي الحوثي «أبو بكر الريامي» الذي قتل في جبهة قانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

وفاة رجل برصاصة طائشة في صنعاء وضبط 23 متورطاً بإطلاق النار في الأعراس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت مصادر أمنية في العاصمة صنعاء عن وفاة شخص جراء رصاصة طائشة انطلقت من بندقية، فيما ضبطت الشرطة 23 متهماً بإطلاق النار في الأعراس.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن الشرطة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة أن شخصاً في الـ 55 من عمره اسمه ” يحي صالح الخياطي، “قد لقي مصرعه برصاصة طائشة انطلقت من بندقية الية.
وأوضحت الشرطة بأنها، فتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة كافة ملابساتها وفيما اذا كان لها علاقة برصاصات الأعراس التي وقعت أمس الجمعة.
وأعلنت الشرطة في صنعاء أن أوقفت 23 شخصاً من المتورطين في حوادث اطلاق النار بالاعراس التي شهدتها العاصمة خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين والبالغ عددها 65 عرسا.
وقد قامت الشرطة باحالة المتورطين في تلك الحوادث للإجراءات القانونية.
وقالت شرطة العاصمة أنها ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة إطلاق النار بالاعراس وانها ستنفذ الاجراءات القانونية على الجميع ودونما استثناء لاحد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176