آخر الأخبار :
هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة) عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

عاجل: خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

خرجت منظومة الكهرباء في عدن اليوم وأمس امس عن الخدمة بشكل كامل بعد قيام مجهولين برمي خبطة كهرباء على اسلاك الضغط العالي.

وقالت مصادر إنه قبل ساعات قام مجهولون برمي (خبطة حديد) على خطوط نقل الكهرباء بين لحج وعدن ما تسبب بخروج المنظومة الكهربائية عن العمل بشكل كامل.

وكانت الكهرباء قد تعرضت يوم امس عن الخدمة لذات السبب وهو قيام مجهولين بالقاء (خبطة حديد) على خطوط نقل الطاقة على  الخط الرئيسي الرابط بين محطة الحسوة ومحافظة "لحج" ليتسبب الأمر بخروج المنظومة بشكل كامل وتضرر عدد من المولدات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3713