آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاعلام التربوي يدين الاعتداء المسلح على طلبة وأكاديمي بجامعة تعز

الاعلام التربوي يدين الاعتداء المسلح على طلبة وأكاديمي بجامعة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
ادان مركز الدراسات والاعلام التربوي حادث الاعتداء المسلح على طلاب وأكاديمي بجامعة تعز.

واستنكر البيان الاعتداء الهمجي الذي نفذته عصابة مسلحة صباح اليوم السبت على أكاديميي وطلاب كلية الحقوق بجامعة تعز و اقتحام الحرم الجامعي بالسلاح اثناء الدوام الرسمي وما نتج عنه من ترويع للطلبة.

ودعا البيان مختلف أطراف الصراع في اليمن إلى إخلاء المؤسسات الأكاديمية والتربوية من المسلحين ، كما يطالب الجميع باحترام الحريات الاكاديمية والنقابية واحترام استقلالية المؤسسات الأكاديمية ومرافقها العامة .



""نص البيان"

يدين مركز الدراسات والاعلام التربوي حادث الاعتداء المسلح على طلابة وأكاديمي بجامعة تعز .

ويستنكر المركز الاعتداء الهمجي الذي نفذته عصابة مسلحة صباح اليوم السبت على أكاديميي وطلاب كلية الحقوق بجامعة تعز و اقتحام الحرم الجامعي بالسلاح اثناء الدوام الرسمي وما نتج عنه من ترويع للطلبة والأكاديميين وهم يؤدون إمتحاناتهم .

وقد رصد المركز أكثر من 11 حادثة اعتداء مسلح على أكاديميين وطلبة في مختلف الجامعات اليمنية منذ مطلع العام الجاري 2017م ..فضلا عن القبضة الأمنية التي تفرضها اطراف الصراع على الجامعات الواقعة تحت سيطرتها وما ينتج عنها من تدخل في الشؤون المالية والإدارية والاكاديمية للجامعات ، اضافة الى الانتهاكات اليومية التي يرتكبها المسلحون داخل الجامعات ،وهو ما يعد مؤشرا خطيرا على انتهاك الحريات الاكاديمية وغياب الحماية اللازمة للمؤسسات التعليمية واقحامها في الصراع المسلح .

وعليه فإن المركز يدعوا مختلف أطراف الصراع في اليمن إلى إخلاء المؤسسات الأكاديمية والتربوية من المسلحين ، كما يطالب الجميع باحترام الحريات الاكاديمية والنقابية واحترام استقلالية المؤسسات الأكاديمية ومرافقها العامة .

كما يطالب المركز السلطة المحلية بتعز بالقبض فوراً على المعتدين على اكاديمي وطلبة كلية الحقوق بجامعة تعز ومحاكمتهم .

ويناشد المركز كل المدافعين عن حقوق الانسان، المنظمات،و الناشطين المستقلين، و اصحاب الاقلام الشريفة للوقوف في وجه هذه الأعمال الإجرامية .

مركز الدراسات والاعلام التربوي 14/7/2017م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2747