آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاعلام التربوي يدين الاعتداء المسلح على طلبة وأكاديمي بجامعة تعز

الاعلام التربوي يدين الاعتداء المسلح على طلبة وأكاديمي بجامعة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
ادان مركز الدراسات والاعلام التربوي حادث الاعتداء المسلح على طلاب وأكاديمي بجامعة تعز.

واستنكر البيان الاعتداء الهمجي الذي نفذته عصابة مسلحة صباح اليوم السبت على أكاديميي وطلاب كلية الحقوق بجامعة تعز و اقتحام الحرم الجامعي بالسلاح اثناء الدوام الرسمي وما نتج عنه من ترويع للطلبة.

ودعا البيان مختلف أطراف الصراع في اليمن إلى إخلاء المؤسسات الأكاديمية والتربوية من المسلحين ، كما يطالب الجميع باحترام الحريات الاكاديمية والنقابية واحترام استقلالية المؤسسات الأكاديمية ومرافقها العامة .



""نص البيان"

يدين مركز الدراسات والاعلام التربوي حادث الاعتداء المسلح على طلابة وأكاديمي بجامعة تعز .

ويستنكر المركز الاعتداء الهمجي الذي نفذته عصابة مسلحة صباح اليوم السبت على أكاديميي وطلاب كلية الحقوق بجامعة تعز و اقتحام الحرم الجامعي بالسلاح اثناء الدوام الرسمي وما نتج عنه من ترويع للطلبة والأكاديميين وهم يؤدون إمتحاناتهم .

وقد رصد المركز أكثر من 11 حادثة اعتداء مسلح على أكاديميين وطلبة في مختلف الجامعات اليمنية منذ مطلع العام الجاري 2017م ..فضلا عن القبضة الأمنية التي تفرضها اطراف الصراع على الجامعات الواقعة تحت سيطرتها وما ينتج عنها من تدخل في الشؤون المالية والإدارية والاكاديمية للجامعات ، اضافة الى الانتهاكات اليومية التي يرتكبها المسلحون داخل الجامعات ،وهو ما يعد مؤشرا خطيرا على انتهاك الحريات الاكاديمية وغياب الحماية اللازمة للمؤسسات التعليمية واقحامها في الصراع المسلح .

وعليه فإن المركز يدعوا مختلف أطراف الصراع في اليمن إلى إخلاء المؤسسات الأكاديمية والتربوية من المسلحين ، كما يطالب الجميع باحترام الحريات الاكاديمية والنقابية واحترام استقلالية المؤسسات الأكاديمية ومرافقها العامة .

كما يطالب المركز السلطة المحلية بتعز بالقبض فوراً على المعتدين على اكاديمي وطلبة كلية الحقوق بجامعة تعز ومحاكمتهم .

ويناشد المركز كل المدافعين عن حقوق الانسان، المنظمات،و الناشطين المستقلين، و اصحاب الاقلام الشريفة للوقوف في وجه هذه الأعمال الإجرامية .

مركز الدراسات والاعلام التربوي 14/7/2017م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2207