آخر الأخبار :
هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة) عادل اليافعي : لم يخطئ القيادي الإصلاحي صعتر على بعض المغتربين

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر: الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار

بن دغر: الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد رئيس وزراء حكومة ما يسمى بالشرعية أحمد بن دغر، أن الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار.
 
وقال بن دغر في حفل نظم في عدن" إن الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار، إلا في صيغة إتحادية جديدة، وضعنا أسسها في مؤتمر الحوار الوطني".
 
وأضاف" لن تعود الأمور كما كانت عليه قبل مارس 2015، أو كما كانت عليه بعد 1994م وأنه لا يمكن صناعة حلول فردية.
 
وتابع "في الأفق لا أرى حلا سياسيا مقبولا على المستوى الوطني، غير الدولة الاتحادية الكفيلة بالتوزيع العادل للسلطة والثروة".
 
ووفقا لمخرجات الحوار الوطني اليمني الذي عقد في الفترة مارس 2013 إلى يناير 2014، نصت على عدم امتلاك أي طرف للسلاح الثقيل سوى الدولة، وتقسيم البلد إلى ست أقاليم اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.218