آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر: الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار

بن دغر: الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
أكد رئيس وزراء حكومة ما يسمى بالشرعية أحمد بن دغر، أن الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار.
 
وقال بن دغر في حفل نظم في عدن" إن الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار، إلا في صيغة إتحادية جديدة، وضعنا أسسها في مؤتمر الحوار الوطني".
 
وأضاف" لن تعود الأمور كما كانت عليه قبل مارس 2015، أو كما كانت عليه بعد 1994م وأنه لا يمكن صناعة حلول فردية.
 
وتابع "في الأفق لا أرى حلا سياسيا مقبولا على المستوى الوطني، غير الدولة الاتحادية الكفيلة بالتوزيع العادل للسلطة والثروة".
 
ووفقا لمخرجات الحوار الوطني اليمني الذي عقد في الفترة مارس 2013 إلى يناير 2014، نصت على عدم امتلاك أي طرف للسلاح الثقيل سوى الدولة، وتقسيم البلد إلى ست أقاليم اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2143