آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر: الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار

بن دغر: الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أكد رئيس وزراء حكومة ما يسمى بالشرعية أحمد بن دغر، أن الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار.
 
وقال بن دغر في حفل نظم في عدن" إن الوحدة اليمنية لم تعد قابلة للإستمرار، إلا في صيغة إتحادية جديدة، وضعنا أسسها في مؤتمر الحوار الوطني".
 
وأضاف" لن تعود الأمور كما كانت عليه قبل مارس 2015، أو كما كانت عليه بعد 1994م وأنه لا يمكن صناعة حلول فردية.
 
وتابع "في الأفق لا أرى حلا سياسيا مقبولا على المستوى الوطني، غير الدولة الاتحادية الكفيلة بالتوزيع العادل للسلطة والثروة".
 
ووفقا لمخرجات الحوار الوطني اليمني الذي عقد في الفترة مارس 2013 إلى يناير 2014، نصت على عدم امتلاك أي طرف للسلاح الثقيل سوى الدولة، وتقسيم البلد إلى ست أقاليم اتحادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2393