آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد مساعد مدير عام الجوازات السعودية للشؤون التقنية العقيد خالد الصيخان, ان باستطاعة اليمنيين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر الخروج النهائي الى اليمن بدون موافقة المستضيف.
 
وجاء رد الصيخان بعد ان تقدم أحد السعوديين مستضيف عامل يمني يحمل هوية زائر بشكوى الى حساب العقيد الرسمي على تويتر , تتضمن خروج العامل الذي يستضيفه الى اليمن بشكل نهائي وبدون علمه , مطالبا بربط المغادرة بموافقة المستضيف شخصيا .
 
رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)
و وصف المستضيف السعودي في معرض شكواه , الامر بالخطير , ولكن كان رد العقيد بشكل فاحم , وقال :” هذه تأشيرة زيارة استثنائية المستضيف فيها مجرد معرف وليس كفيل يمكنه المغادرة بدون إذن من المستضيف”.
 
وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية في وقت سابق الانتهاء من التمديد آلياً لعدد ( 329015 ) ولمدة ( ستة أشهر ) لحاملي ” هوية زائر ” من اليمنيين المقيمين في المملكة دون مراجعة إدارات الجوازات , وذلك لمن قام بسداد رسوم تمديد ” هوية زائر ” من خلال نظام سداد للمدفوعات الحكومية عبر القنوات البنكية المتاحة خلال الفترة المحددة من تاريخ 13/9/1438هـ وحتى 23/9/1438هـ .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6160) قراءة

Total time: 0.0841