آخر الأخبار :
إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد مساعد مدير عام الجوازات السعودية للشؤون التقنية العقيد خالد الصيخان, ان باستطاعة اليمنيين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر الخروج النهائي الى اليمن بدون موافقة المستضيف.
 
وجاء رد الصيخان بعد ان تقدم أحد السعوديين مستضيف عامل يمني يحمل هوية زائر بشكوى الى حساب العقيد الرسمي على تويتر , تتضمن خروج العامل الذي يستضيفه الى اليمن بشكل نهائي وبدون علمه , مطالبا بربط المغادرة بموافقة المستضيف شخصيا .
 
رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)
و وصف المستضيف السعودي في معرض شكواه , الامر بالخطير , ولكن كان رد العقيد بشكل فاحم , وقال :” هذه تأشيرة زيارة استثنائية المستضيف فيها مجرد معرف وليس كفيل يمكنه المغادرة بدون إذن من المستضيف”.
 
وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية في وقت سابق الانتهاء من التمديد آلياً لعدد ( 329015 ) ولمدة ( ستة أشهر ) لحاملي ” هوية زائر ” من اليمنيين المقيمين في المملكة دون مراجعة إدارات الجوازات , وذلك لمن قام بسداد رسوم تمديد ” هوية زائر ” من خلال نظام سداد للمدفوعات الحكومية عبر القنوات البنكية المتاحة خلال الفترة المحددة من تاريخ 13/9/1438هـ وحتى 23/9/1438هـ .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6196) قراءة

Total time: 0.1087