آخر الأخبار :
إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 وجهت وزارة الاعلام القطرية الدعوة لسائق تاكسي ونجار يمنيين، اشتهرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمهاجمة السعودية، وظهر كل من أسعد الشرعي (وهو “سائق تاكسي” يمني يعمل في بريطانيا وجلال الصلاحي والذي يعمل في مجال النجارة والديكورات في احدى الولايات الأمريكية منذ سنوات) ظهرا في صور وهما يتباهيان بدعوتهما لزيارة قطر.
وأشتهر الشرعي والصلاحي من خلال المقاطع الهزلية التي يقدمانها في موقع الفيس بوك، وهو الأمر الذي تطور وفقا لمتابعين إلى مهاجمة سياسيين واحزاب ومسؤولين في الحكومة الشرعية، كعمل مدفوع الأجر لصالح نافذين.
وأعتبر متابعين ان الصلاحي والشرعي فضلا تحويل اسلوبهما الساخر على “الفيس بوك” إلى مصدر للتربح و الإسترزاق ومن ثم ابتزاز بعض الساسة اليمنيين وهو ماتطور لاحقا وبالتزامن مع الازمة العربية -القطرية، حيث قاما ببث رسائل موجهة للإساءة من دول الرباعية وعلى رأسها السعودية والامارات ومدح قطر والدفاع عنها ، وهي الوسيلة التي لفتت نظر  بعض القائمين على الإعلام القطري، الذين قرروا التعاقد مع الشرعي والصلاحي بشكل رسمي لتشويه السعودية وبقية الدول المقاطعة لقطر ، ولهذا الغرض تم استدعاؤهما للدوحة، في تعبير عن حالة الإفلاس والقلق التي تعيشها قطر وتراجع خياراتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1163