آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 وجهت وزارة الاعلام القطرية الدعوة لسائق تاكسي ونجار يمنيين، اشتهرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمهاجمة السعودية، وظهر كل من أسعد الشرعي (وهو “سائق تاكسي” يمني يعمل في بريطانيا وجلال الصلاحي والذي يعمل في مجال النجارة والديكورات في احدى الولايات الأمريكية منذ سنوات) ظهرا في صور وهما يتباهيان بدعوتهما لزيارة قطر.
وأشتهر الشرعي والصلاحي من خلال المقاطع الهزلية التي يقدمانها في موقع الفيس بوك، وهو الأمر الذي تطور وفقا لمتابعين إلى مهاجمة سياسيين واحزاب ومسؤولين في الحكومة الشرعية، كعمل مدفوع الأجر لصالح نافذين.
وأعتبر متابعين ان الصلاحي والشرعي فضلا تحويل اسلوبهما الساخر على “الفيس بوك” إلى مصدر للتربح و الإسترزاق ومن ثم ابتزاز بعض الساسة اليمنيين وهو ماتطور لاحقا وبالتزامن مع الازمة العربية -القطرية، حيث قاما ببث رسائل موجهة للإساءة من دول الرباعية وعلى رأسها السعودية والامارات ومدح قطر والدفاع عنها ، وهي الوسيلة التي لفتت نظر  بعض القائمين على الإعلام القطري، الذين قرروا التعاقد مع الشرعي والصلاحي بشكل رسمي لتشويه السعودية وبقية الدول المقاطعة لقطر ، ولهذا الغرض تم استدعاؤهما للدوحة، في تعبير عن حالة الإفلاس والقلق التي تعيشها قطر وتراجع خياراتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1252