آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

رئيس فنزويلا: أنا صدام حسين الحقيقي

رئيس فنزويلا: أنا صدام حسين الحقيقي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
شبه رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، نفسه، بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أثناء حضوره حفلًا لتكريم رجال الأمن في العاصمة كاراكاس.
 
وارتدى مادورو زيًا عسكريًا، خلال تكريم جنود الأمن الذين أصيبوا في المواجهات الأخيرة مع المتظاهرين، وقال وهو يضبط زيه العسكري "بتلك الطريقة أنا اشبه صدام حسين.. أنا صدام حسين الحقيقي".
 
وتشهد العاصمة كاراكاس مظاهرات منذ أبريل الماضي، أسفرت عن مقتل نحو 90 شخصًا وإصابة المئات، وتعانى البلاد من أزمة اقتصادية حادة نتيجة تدني أسعار النفط عالميًا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186